مصر.. ميدو يكشف عن رئيس الزمالك المقبل

مصر.. ميدو يكشف عن رئيس الزمالك المقبل
Football Soccer - CAF African Champions League - Egypt's Zamalek v Nigeria’s FC Enugu Rangers - El Salam Stadium, Cairo, Egypt - 12/03/2017 - Mostafa Fathi of Egypt's Zamalek scores his goal. REUTERS/Amr Abdallah Dalsh

المصدر: القاهرة - إرم نيوز

أكد مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك المصري، أن مباراة فريقه أمام مصر المقاصة في الدوري سوف تعاد، مشيرا إلى أنه لن يقبل بغير ذلك.

وفاز المقاصة على الزمالك بهدف دون رد في لقاء مؤجل من الجولة الخامسة من الدوري، وهي المباراة التي تسببت في أزمة كبيرة بسبب عدم احتساب حكم المباراة ركلة جزاء لصالح الفارس الأبيض.

وقال مرتضى، إنه سوف يقبل بإعادة مباراة أي فريق آخر يتعرض للظلم أمام ناديه، منتقدًا عصام عبدالفتاح، عضو اتحاد الكرة ورئيس لجنة الحكام، مشيرا إلى أنه يدافع عن الحكام دون وجه حق.

وأشار رئيس القلعة البيضاء، إلى أن فريقه قد تعرض لظلم واضح خلال مباراة المقاصة، مؤكدا أنه لن يقبل بإهدار حقوق النادي.

وشدد منصور على أن الحكم القضائي الصادر أمس، بخصوص حل اتحاد الكرة متوقع من قبله، خاصة أنه نصح المهندس هاني أبوريدة، رئيس مجلس إدارة الاتحاد، باستبعاد الأعضاء المحكوم عليهم بأحكام قضائية.

وأضاف: ”أبوريدة أخطأ ولم يستمع إلى نصيحتي وهذا ما تسبب في صدور الحكم القضائي الخاص بحل الاتحاد، كما أن حل اتحاد الكرة كان مسألة وقت وكنت على ثقة بأن المجلس سوف يتم حله آجلا أم عاجلا“.

ومن جانبه، أكد أحمد حسام ”ميدو“، مدرب فريق وادي دجلة، أن أحمد مرتضي منصور هو رئيس الزمالك المقبل، وجميع الأمور في النادي تسير في هذا الاتجاه.

وقال ميدو في تصريحات تلفزيونية أرى أن رئيس الزمالك المقبل، هو أحمد مرتضى منصور، وهذا ما يحدث من الآن داخل النادي من ترتيبات لخلافة والده.

وتابع: ”أحمد منصور حاليًا في مطبخ إداري جيد جدًا من خلال عمله في مجلس الإدارة الحالي وسابقًا خلال مجلس كمال درويش“.

وأوضح نجم الزمالك السابق، أنه يتمنى أن يأتي أحمد مرتضى في منصب رئيس النادي بالتوقيت المناسب، لأنه زملكاوي كبير محب وعاشق للنادي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com