أبو ريدة يكشف عن موقفه النهائي من أزمة الزمالك

أبو ريدة يكشف عن موقفه النهائي من أزمة الزمالك

المصدر: القاهرة- إرم نيوز

تحدث المهندس هاني أبو ريدة رئيس اتحاد الكرة المصري عن أزمة مباراة الزمالك والمقاصة الأخيرة مشددا على أن مجلس الاتحاد اتخذ قرارا نهائيا بعدم إعادة المباراة بعد الاطلاع على التقارير والتسجيلات الخاصة بها .

وقال أبو ريدة في تصريحاته للصحفيين يوم الاثنين: ”لماذا تعاد المباراة ! لا يوجد سبب لذلك فما حدث هو خطأ تحكيمي، وأي حكم في العالم معرض للخطأ وهناك مباريات مصيرية شهدت أخطاء مماثلة ”.

وكانت مباراة الزمالك والمقاصة التي أقيمت الجمعة وانتهت بفوز الأخير بهدف نظيف في لقاء مؤجل من الجولة الثانية للدوري الممتاز شهدت أحداثا عديدة بسبب تغاضي الحكم جهاد جريشة عن احتساب ركلة جزاء صحيحة للزمالك وأعلن مجلس إدارة القلعة البيضاء أنه لن يستكمل باقي مباريات الدوري الممتاز إلا إذا أعيدت مباراة مصر المقاصة في الدوري (المسابقة المحلية) بحجة تعرضه لظلم من قبل الحكم جهاد جريشة وهو ما رفضه الاتحاد اليوم .

وطلب رئيس اتحاد الكرة من مختلف الأندية مساعدة مسؤولي الكرة المصرية على النهوض بها واستعادتها لمكانتها المعهودة مشيرا الى ان تعطيل البطولات المحلية بهذا الشكل يعود على المنتخبات القومية والكرة المصرية بالسلب .

واختتم ابوريدة تصريحاته متمنيا انتهاء تلك الأزمة سريعا والتركيز في إخراج البطولات المحلية في صورة تليق بالكرة المصرية أمام العالم .

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com