مشادة في مران الأهلي المصري.. وحارس الفريق يدرس الرحيل

مشادة في مران الأهلي المصري.. وحارس الفريق يدرس الرحيل

المصدر: القاهرة - إرم نيوز

يدرس أحمد عادل عبدالمنعم، حارس الأهلي المصري، الرحيل عن القلعة الحمراء في نهاية الموسم، بسبب خروجه من حسابات الجهاز الفني.

ويمتلك عادل العديد من العروض المحلية، كما يمتلك عرضا من أحد الأندية العربية للانتقال لصفوفه في نهاية الموسم.

وتسيطر على عادل، حالة من الغضب الشديد بسبب جلوسه على دكة البدلاء خلال مباريات الأهلي في بطولتي الدوري والكأس، واعتماد الجهاز الفني على شريف إكرامي ومحمد الشناوي، الذي يأتي في المرتبة الثانية.

ويفكر حارس الأهلي بجدية في الرحيل عن القلعة الحمراء في الوقت الحالي، والبحث عن فريق جديد يستطيع من خلاله المشاركة في المباريات ومحاولة التواجد ضمن قائمة منتخب مصر.

من ناحية أخرى، وقعت مشادة بين حسام غالي، قائد الأهلي، وأحمد فتحي، الظهير الأيمن للفريق، في المران الصباحي، اليوم السبت، خلال استعداد الفريق للقاء بيدفيست الجنوب أفريقي في ضربة البداية الأفريقية.

انطلقت الأزمة بعصبية من جانب غالي، ضد فتحي، لينفعل الأخير ويرد على الأول بصوت مرتفع ويرفض الصمت.

وتدخل حسام البدري، المدير الفني للنادي الأهلي، قبل أن يحدث اشتباك بالأيدي، وحذر الثنائي من التجاوز وطالب الجميع بالتركيز في لقاء الذهاب المرتقب يوم 11 مارس المقبل.

وأعلن الأهلي بطل إنه فرض غرامة على قائده حسام غالي والمدافع أحمد فتحي بعد المشادة الكلامية.

وقال سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالأهلي عبر موقع النادي على الإنترنت: ”الغيرة والتنافس الكبير بين اللاعبين في التدريبات اليومية أمر مطلوب ويزيد من قوة المنافسة داخل الفريق“.

وأضاف عبدالحفيظ: ”لكن توجد خطوط حمراء غير مسموح بتجاوزها وتتطلب التدخل بالعقاب أحيانًا.“

وكشفت تقارير صحافية في الساعات الماضية، عن تعثر مفاوضات التجديد بين إدارة الأهلي والثنائي عماد متعب وحسام غالي.

ويرفض الثنائي الحصول على 5 ملايين في الموسم، ويرغب كل لاعب في زيادة القيمة المادية، كما يرفض متعب قرار البدري بالتجديد له لمدة موسم واحد.

وستشهد الساعات القليلة المقبلة، جلسة جديدة من جانب سيد عبد الحفيظ مع الثنائي، لمحاولة تقريب وجهات النظر بين الأطراف ومجلس الإدارة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com