الزمالك يواجه مأزقا صعبا في مواجهة رينجرز بدوري أبطال أفريقيا

الزمالك يواجه مأزقا صعبا في مواجهة رينجرز بدوري أبطال أفريقيا

المصدر: القاهرة – إرم نيوز

تسود حالة كبيرة من القلق داخل جدران نادي الزمالك المصري قبل بداية الفريق للمعترك الإفريقي حيث يواجه الفريق الأبيض رينجرز النيجيري في دور الـ 32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويعيش الجهاز الفني لفريق الزمالك بقيادة محمد حلمي صدمة كبرى بعدما تأكد غياب 8 لاعبين في انطلاقة البطولة خلال مبارتي الذهاب والإياب أمام رينجرز.

ومن المقرر أن تقام المباراة في الثاني عشر من مارس المقبل بالقاهرة، على أن تكون مباراة العودة في التاسع عشر من الشهر ذاته.

ويخشى المدير الفني من خروج النادي من البطولة خاصة وأنه لم يقيد كلاً من باسم مرسي ومصطفي فتحي وإسلام جمال وعلي فتحي وحسام باولو ومايوكا ومعروف يوسف والناشئ أحمد فتوح في القائمة الأولى .

ومن المقرر أن يتاح ضم هؤلاء اللاعبين للقيد خلال دور الـستة عشر وهو دوري المجموعات في حالة عبور رينجرز، وهو النظام الجديد للبطولة.

وفي سياق متصل وافقت الجهات الأمنية على إقامة مباراة الزمالك مع رينجرز النيجيرى، فى دور الـ32 بدورى أبطال إفريقيا، على استاد برج العرب بالإسكندرية.

وتطالب إدارة النادي برئاسة مرتضى منصور اتحاد الكرة بالتراجع عن إقامة اللقاء على ستاد برج العرب، على أن تكون المباراة على ستاد الدفاع الجوي.

وتخاطب إدارة النادي الأمن من أجل حضور 15 ألف من جمهور نادي الزمالك لمؤازرة الفريق من المدرجات خلال هذه المباراة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com