الزمالك يبحث عن مدرب أجنبي.. والشناوي يمهد للرحيل

الزمالك يبحث عن مدرب أجنبي.. والشناوي يمهد للرحيل

المصدر: القاهرة – إرم نيوز

بات مصير محمد حلمي المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك غامضا خاصة مع تراجع مستوى الفريق الأبيض خلال الفترة الماضية بالرغم من الفوز على طلائع الجيش بالدوري المحلي.

وعلمت ”إرم نيوز“ من مصدر مقرب داخل مجلس الإدارة أنه في حال خسارة الفريق من مصر المقاصة أو تحقيق نتيجة سلبية أمام فريق النصر للتعدين سيتم إقالة الجهاز الفني على الفور.

ويريد مرتضى إقالة حلمي وتغيير المنظومة الفنية بأكملها خلال الفترة المقبلة، إلا أنه يترقب إخفاق للجهاز الفني.

وكلف مرتضى أحمد نجله والمشرف العام على فريق الكرة بتولي أمر المدير الفني الجديد، ودراسة العديد من السير الذاتية من أجل الاستقرار عليها موضحًا أن المدرب القادم أجنبي.

ومن جهة أخرى ينوي محمد حلمي المدير الفني لنادي الزمالك الدفع بحسام باولو مهاجم الفريق أمام النصر للتعدين خلال مباراة اليوم.

جاء هذا بعد توصية من رئيس النادي بضرورة الدفع باللاعب من أجل تجهيزه وإكسابه حساسية المباريات للدفع به مستقبلا والاستفاده منه خلال البطولة الإفريقية.

واجتمع رئيس النادي بباولو في جلسة خاصة وطلب منه الاجتهاد من أجل قيادة هجوم الفريق في ظل تراجع المهاجمين.

وأثنى رئيس النادي على جهود اللاعب موضحًا له أنه من أهم اللاعبين داخل الفريق، مطالبًا إياه بإثبات جدارته عندما تأتيه فرصة المشاركة.

إلى ذلك عقد محمود حمدي الونش مدافع نادي الزمالك جلسة خاصة مع اسماعيل يوسف مدير الكرة بالنادي.

وطلب الونش من مدير الكرة التقرب لمحمد حلمي من أجل العفو عنه والعودة من جديد لإشراكه في المباريات خلال الفترة المقبلة.

جاء هذا بعدما قام حلمي بتجميد اللاعب على مقاعد البدلاء بسبب خطئه الفادح خلال مواجهة الانتاج الحربي والتي تسببت في خسارة القلعة البيضاء.

وكان اللاعب قد اعتذر للمدير الفني على ما حدث، إلا أنه صمم عدم إشراكه وتجميده، ويحاول اللاعب توسط تيجانا من أجل حل الأزمة والعودة من جديد للمشاركة في المباريات.

وفي مفاجأة من العيار الثقيل، هدد الثنائي محمود جنش وأحمد الشناوي بالرحيل عن الزمالك في حالة دخول مرتضى منصور رئيس النادي في مفاوضات رسمية مع الحارس عصام الحضري حارس مرمى وادي دجلة.

وعلم ”إرم نيوز“ من مصدر مقرب من أحمد الشناوي حارس الزمالك، بعدم ارتياحه في القلعة البيضاء خلال الفترة الماضية بسبب تدخلات رئيس الزمالك في كل كبيرة وصغيرة تخص فريق الكرة.

وهدد الشناوي بالرحيل في حالة تعاقد الزمالك مع عصام الحضري، حيث كشف المصدر قائلاً“ سيكون اليوم الأخير للشناوي مع الزمالك وسيطلب الرحيل“!!.

وكان مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك قد أكد في تصريحات سابقة، عن رغبته في التعاقد مع عصام الحضري حارس مرمى فريق وادي دجلة في الموسم المقبل، بعد تألقه في كأس الأمم الأفريقية مع المنتخب الوطني المصري، والتي اقيمت في الجابون.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com