مصر.. كوبر يجهز لاعبيه لركلات الترجيح أمام الكاميرون في نهائي أفريقيا
مصر.. كوبر يجهز لاعبيه لركلات الترجيح أمام الكاميرون في نهائي أفريقيامصر.. كوبر يجهز لاعبيه لركلات الترجيح أمام الكاميرون في نهائي أفريقيا

مصر.. كوبر يجهز لاعبيه لركلات الترجيح أمام الكاميرون في نهائي أفريقيا

حرص الأرجنتيني هيكتور كوبر، المدير الفني للمنتخب المصري الأول لكرة القدم على تخصيص ربع ساعة في مران الفراعنة، اليوم السبت، من أجل التدريب على ركلات الترجيح.

ويلتقي المنتخب المصري مع الكاميرون في نهائي كأس الأمم الأفريقية 2017 غدًا الأحد بالعاصمة الغابونية ليبرفيل.

وحرص المدير الفني للفراعنة على تدريب الفريق على ركلات الترجيح تحسبًا للوصول إلى هذه المرحلة في مباراة الغد، كما حدث في مواجهة بوركينا فاسو في مباراة الدور نصف النهائي والتي حسمها الفراعنة بركلات الجزاء بنتيجة 4/3 بعد انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل بهدف لمثله.

وفي سياق متصل، غادر أحمد حسن "كوكا" مهاجم الفراعنة المران الجماعي الأخير اليوم مصابًا بعد شعوره بآلام في الحوض ليصبح مهددًا بقوة للغياب عن النهائي القاري.

في حين شارك محمد النني لاعب الوسط ومحمد عبدالشافي الظهير الأيسر في مران الفراعنة بشكل طبيعي بعد التعافي من الإصابة، وبات الثنائي جاهزًا لدعم الفريق أمام أسود الكاميرون في مواجهة الغد.

وأُصيب النني بشد في عضلة السمانة غاب على إثره خلال المباريات الأخيرة، في حين أُصيب عبدالشافي بكدمة في كاحل القدم خلال مواجهة أوغندا في دور المجموعات والتي انتهت بفوز مصر بهدف نظيف.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com