عرّافة تتوقع خصم مصر في نهائي أمم أفريقيا – إرم نيوز‬‎

عرّافة تتوقع خصم مصر في نهائي أمم أفريقيا

عرّافة تتوقع خصم مصر في نهائي أمم أفريقيا
Football Soccer - African Cup of Nations - Semi Finals - Burkina Faso v Egypt- Stade de l'Amitie - Libreville, Gabon - 1/2/17 Egypt's Mohamed Salah celebrates scoring their first goal with team mates Reuters / Amr Abdallah Dalsh Livepic

المصدر: القاهرة - إرم نيوز

توقعت ”نوزو زينتويانتو“ عرّافة جنوب أفريقيا هوية المنتخب الذي سيفوز في مباراة اليوم بين غانا والكاميرون في نصف نهائي كأس الأمم الأفريقية في الغابون.

ووفقًا لموقع ”غانا سوكر نت“، فإن العرّافة أوضحت أن الأقاويل متضاربة بشأن مباراة اليوم ولكن الإشارة الأبرز تتجه إلى فوز منتخب الكاميرون.

وعن المباراة النهائية، شدَّدت ”زينتويانتو“ على ضرورة زيارتها يوم الجمعة لتحديد هوية المنتخب الفائز بالبطولة بعد صعود مصر للمباراة النهائية.

وتأهل المنتخب المصري إلى نهائي البطولة بعد الفوز على بوركينا فاسو بركلات الترجيح، ليترقب الفراعنة الفائز من مواجهة اليوم.

من جانبه، قال عصام الحضري حارس مرمى مصر إنه يرحب بالعودة إلى الأهلي مجددًا، مُشيرًا إلى أن الأمر ليس في يده.

وأوضح الحضري في تغريدات متواصلة عبر موقع التدوينات القصيرة ”تويتر“ أن الحصول على بطولة أمم أفريقيا في نسختها الحالية يساوي فرحة العودة للأهلي بالفعل.

وأشار الحارس المخضرم إلى أن تلاوة القرآن الكريم والأذكار هما الفيصل الأول والأخير في التوفيق بالتصدي لركلات الترجيح.

وتابع الحضري: ”إذا كان جاميكا من أوصلنا للنهائي، فأدعو الله أن يوفقنا بالوصول إلى كأس العالم، وجاءنا عامل غرفة الملابس هنا وقال لي يا جاميكا ولكنني لم أحزن“.

من جهة أخرى، أكد التونسي نبيل معلول مدرب الترجي السابق والمحلل بقنوات ”بي إن سبورت“ أن بطولة الكان 2017 شهدت ميلاد رمضان صبحي نجم المنتخب المصري وستوك سيتي الإنجليزي.
وأوضح معلول عبر تدوينته على موقع ”تويتر“ أن رمضان سيكون له شأن كبير في المستقبل، وسيصبح من أكثر اللاعبين تأثيرًا على صعيد الكرة المصرية والعالمية.

ووجَّه المدرب المخضرم التهنئة للشعب المصري على الصعود إلى المباراة النهائية، موضحاً أن الفراعنة قدَّموا أداء بطوليًا للغاية، وأنها أفضل هدية لضحايا مجزرة بورسعيد.

تدوينة معلول:

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com