مصر تستعيد قوتها الضاربة في نهائي كأس الأمم الأفريقية – إرم نيوز‬‎

مصر تستعيد قوتها الضاربة في نهائي كأس الأمم الأفريقية

مصر تستعيد قوتها الضاربة في نهائي كأس الأمم الأفريقية

المصدر: القاهرة – إرم نيوز

يعود الثنائي محمد النني لاعب وسط منتخب مصر وأحمد حسن كوكا مهاجم المنتخب للمشاركة في المباراة النهائية في كأس الأمم الأفريقية.

وأكد الأرجنتيني هيكتور كوبر، على قدرة الثنائي على التعافي من الإصابة والمشاركة في المباراة النهائية يوم الأحد القادم، ونفى كوبر وجود أي أزمة مع النني.

وافتقد منتخب مصر لجهود الثنائي خلال مباراة بوركينا فاسو في الدور نصف النهائي، الذي حسمه الفراعنة عن طريق ضربات الجزاء الترجيحية.

وستكون عودة الثنائي في غاية الأهمية للجهاز الفني خاصة بعد تأكد غياب كهربا بسبب الإيقاف، ومراون محسن بعد تعرضه لإصابة الرباط الصليبي، كما أن عودة النني ستكون ضرورية بعد المستوى المتواضع الذي ظهر به إبراهيم صلاح.

إلى ذلك، كشفت صابرين الحضري زوجة الحارس عصام الحضري نجم المنتخب المصري، عن حلم الأخير في العودة للنادي الأهلي من جديد قبل إنهاء مسيرته في الملاعب.

وأضافت خلال تصريحات تليفزيونية ”الحضري يحلم بالوصول مع المنتخب المصري لكأس العالم“.

الحارس المخضرم عصام الحضري تألق مع الفراعنة بشكل مميز خلال كأس الأمم 2017 ويعتبر من أهم أسباب وصول المنتخب المصري، للمباراة النهائية بعد تألقه في البطولة بشكل رائع.

وكان محمود طاهر رئيس النادي الأهلي قد رفض في وقت سابق، تصريحات الحضري ورفض مناقشة قرار عودته للقلعة الحمراء.

في الوقت الذي داعب الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني للمنتخب المصري، الجماهير المصرية بعد الوصول للمباراة النهائية أمام بوركينا فاسو.

وقال كوبر خلال تصريحاته التليفزيونية ”لن أذهب للمباراة النهائية لقيادة الفراعنة، ولكن سأذهب للسينما، حيث خسرت 12 مباراة في النهائي مع العديد من الأندية“!.

وأشاد مدرب الفراعنة بالمجهود الذي ظهر به أحمد حجازي مدافع النادي الأهلي خلال مشاركته في اللقاء رغم الإصابة، كما أشاد بقدرات الحضري قائلاً ”نموذج رائع“.

واختتم الأرجنتيني تصريحاته مازحا قائلا ”الجهاز المعاون هو الذي سيقود اللقاء، فالنحس يطاردني“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com