مصر.. الإصابة تهدّد مشاركة عبد الشافي أمام المغرب في أمم أفريقيا – إرم نيوز‬‎

مصر.. الإصابة تهدّد مشاركة عبد الشافي أمام المغرب في أمم أفريقيا

مصر.. الإصابة تهدّد مشاركة عبد الشافي أمام المغرب في أمم أفريقيا
Bafana Bafana right winger Mandla Masango battles for possession with Egypt's Mohamed Abdelshafy during Tuesday's Nelson Mandela Challenge clash at Orlando Stadium in Soweto. Photo: Samuel Shivambu, BackpagePix

المصدر: ليبرفيل - إرم نيوز

يخضع محمد عبدالشافي، الظهير الأيسر للمنتخب المصري لكرة القدم، لاختبار طبي ثانٍ في مران الفريق غدًا الجمعة، لتحديد مدى إمكانية مشاركته أمام المغرب يوم الأحد المقبل، في دور الـ 8 ببطولة كأس الأمم الأفريقية لكرة القدم المُقامة حاليًا في الغابون.

وكان عبدالشافي قد فشل باجتياز الاختبار الطبي في مران اليوم الخميس بعد الإصابة، التي تعرَّض لها في مباراة الفريق مع أوغندا بالتواء في الكاحل، والتي كانت السبب بغيابه عن مباراة غانا الأخيرة، والتي انتهت بفوز الفراعنة بهدف نظيف أمس الأربعاء.

وبات عبدالشافي مهددًا وبقوة بالغياب عن مباراة المغرب، حيث يحسم الاختبار الطبي غدًا مصير اللاعب في ظل شكواه من استمرار الإصابة، وفشل استخدام المسكنات لتجهيزه.

من ناحية أخرى، حصل محمود حسن (تريزيغيه) لاعب الفراعنة على حقنة مسكنه في بداية مران اليوم، لأنه اشتكى من آلام في الكتف بعد مشاركته في مباراة غانا.

من جانبه، حرص الأرجنتيني هيكتور كوبر، المدير الفني لمنتخب مصر، على تصحيح أخطاء لاعبي الفريق خلال مران اليوم، استعدادًا لمواجهة المغرب.

واشتكى كوبر، خلال حديثه مع اللاعبين، من إهدار الفرص السهلة في مباراة غانا، والتي أضاعت فوزًا كبيرًا ومهمًا للفريق على نظيره الغاني.

وعاتب المدير الفني للفراعنة اللاعبين على التراجع للدفاع بخلاف تعليماته، التي شدّدت على ضرورة الهجوم في الشوط الثاني، مطالبًا بعدم تكرار ذلك عند مواجهة منتخب المغرب.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com