مصر.. مرتضى يتوعد شيكابالا – إرم نيوز‬‎

مصر.. مرتضى يتوعد شيكابالا

مصر.. مرتضى يتوعد شيكابالا
Football Soccer - Egyptian Premier League Derby - Al Ahly v El Zamalek - Petro Sport stadium, Cairo, Egypt - 29/12/2016 - Zamalek's Mahmoud Shikabala argues with Al Ahly players and their coach Hossam El Badrey after Al Ahly scored a goal. REUTERS/Amr Abdallah Dalsh

المصدر: القاهرة – إرم نيوز

شن مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة الزمالك، هجوما على قائد الفريق محمود عبد الرازق شيكابالا، ووصف باسم مرسي بالانتهازي الذي يفضل المال على النادي الذي صنع منه لاعبا مشهورا.

وقال مرتضى منصور في تصريحات إذاعية ”أقول لجمهور الزمالك عندما تلتقوا بباسم مرسي تعاملوا معه، فهو لا يحب الزمالك ولا يشجع النادي، وكل ما يفكر فيه هو المال وهو شخص انتهازي“.

وتغيب شيكابالا عن تدريبات الزمالك بسبب إصابته بنزلة برد، فيما يرفض باسم مرسي تجديد تعاقده مع الفريق في ظل رغبته في خوض تجربة الاحتراف الجارجي.

وانتقل للحديث عن موقفه من احتراف مصطفى فتحي ”اليوم آخر موعد لنادي تورينو من أجل حسم الصفقة، ووضعت شرطا نهائيا بالحصول على 100 ألف يورو من مستحقاته إضافة إلى عدم إعارته خارج إيطاليا“.

ثم هاجم قائد الفريق قائلا ”شيكابالا لا يرغب في مساعدة نفسه، فلا يوجد لاعب يصاب بالبرد لمدة 17 يوما، فأنا أرى أنه يتمارض ولا يرغب في مساعدة النادي، وعندما يشعر باستعادة مستواه يهمل التدريبات ويهمل الفريق“.

وتابع ”لا يخصني إن كان شيكابالا سيخرج من القائمة الأفريقية، فإن كان يرغب في الرحيل عليه أن يحضر عرضا، وإن كان يرغب في الاعتزال سنقوم بتكريمه في مباراة“.

كما تحدث عن التعاقدات المستقبلية للزمالك واعداً بعقد صفقات جديدة، على رأسها لاعب إفريقي، وأنه جار حالياً الاختيار بين عدد من العناصر، مشدداً على أن الأربعاء الفرصة الأخيرة لباسم مرسي.

وأضاف مرتضى أنه بالنسبة لحسام باولو نحن نتفاوض مع فرج عامر وهناك تفاصيل بسيطة يعمل مجلس الإدارة على حسمها قبل التعاقد مع اللاعب.

من جهة أخرى، أبدى خالد عبدالعزيز وزير الشباب والرياضة المصري عدم رضاه عن المنتخب المصري الأول لكرة القدم بعد التعادل أمس أمام مالي في مستهل مشواره بأمم إفريقيا.

وأوضح عبدالعزيز أن المباراة لم يصاحبها الأداء العالي، مشيراً إلى أنه هناك روح بين الفريقين، وأن أهم ما يميز المنتخب المصري الخبرات الكثيرة.

ووعد وزير الرياضة بصرف مكافأة ٢٠ ألف جنيه لأبطال منتخب مصر لكرة اليد، بخلاف التي سيحصلون عليها فى حالة الفوز الجمعة المقبلة بعد الأداء الطيب في كأس العالم المقامة في فرنسا.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com