مرتضى منصور يجبر مهاجم الزمالك على التدريب مع فريق الشباب

مرتضى منصور يجبر مهاجم الزمالك على التدريب مع فريق الشباب

المصدر: القاهرة – إرم نيوز

تحاول إدارة نادي الزمالك المصري، حسم التجديد لباسم مرسي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي خلال الفترة المقبلة، خاصة وأن اللاعب لم يقم بتجديد عقدة حتى هذه اللحظة.

ولم يجدد اللاعب عقده حتى هذه اللحظة مع الزمالك في ظل ضغوطات كبيرة من الإدارة لتجديد تعاقده، إلا أن اللاعب لم يستجب لهذه الضغوطات كافة.

وألمح مصدر داخل مجلس إدارة نادي الزمالك إلى أن اللاعب تلقى عرضًا للانتقال إلى أحد الأندية الإنجليزية بنهاية عقده مع الأبيض.

ويقوم اللاعب بمتابعة تطورات المفاوضات مع وكيله من أجل الرحيل عن صفوف الأبيض.

وكان اللاعب ألمح بالرحيل خلال الفترة الماضية، في ظل حالة عدم الاستقرار التي يعيشها داخل الفريق، بالإضافة إلى رغبته في الرحيل من أجل استعادة مستواه المفقود.

وفي سياق متصل تواجد مهاب العربي وكيل باسم مرسي داخل اتحاد الكرة بالأمس.

وكشف مصدر مسؤول داخل الجبلاية عن سبب تواجد وكيل اللاعب وهو من أجل الحصول على ما يثبت مشاركة اللاعب مع منتخب بلاده.

ويعد الدوري الإنجليزي هو الدوري الذي يتطلب مشاركة اللاعب في 75% من المباريات التنافسية لمنتخب بلاده خلال السنتين السابقتين لتاريخ تقديم طلب تصريح العمل.

ومن جهة أخرى أكد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك أنه رفض شراء حسام باولو من نادي سموحة لتدعيم هجوم الفريق خلال الانتقالات الشتوية.

وأوضح مرتضى أن الرفض جاء بعد مغالاة فرج عامر رئيس النادي ووضع 15 مليون جنيه من أجل ضم اللاعب، الأمر الذي رفضه مرتضى.

وعن باسم مرسي أوضح مرتضى أن اللاعب يتلاعب بمسؤولي الزمالك وهو ناكر الجميل ولا يستحق  التواجد داخل جدران القلعة البيضاء.

وأعلن رئيس الزمالك خلال تصريحات تليفزيونية أن إسماعيل يوسف مدير الكرة بالنادي أبلغه بأن اللاعب لن يوقع على عقود التجديد إلا بعد نهاية الموسم.

ووجه مرتضى رسالة للاعب قائلًا ”انت خارج الزمالك لنهاية الموسم وسوف تتدرب مع الناشئين الفترة المقبلة، الزمالك هو من صنع اسم باسم مرسي، وتم شراؤك من الانتاج الحربي وانت تأخد 50 ألف جنيه، والفيلا والنعيم الذي انت فيه من خير الزمالك“.

وقال مرتضى إن اللاعب سيتدرب مع فريق الشباب خلال الفترة المقبلة.

إلى ذلك أعلن رئيس الزمالك تطورات المفاوضات مع تورينو الإيطالي من أجل ضم مصطفى فتحي خلال الفترة المقبلة.

وأشار مرتضى إلى أنه تم الاتفاق خلال الجلسة التي تم عقدها اليوم إلى أنهم في حال رغبتهم في استعارة اللاعب لمدة 6 أشهر، فسوف يكون بمبلغ مالي مقدر بمليون يورو من أجل اتمام الإعارة.

وتابع أنه في حال رغبة تورينو شراء اللاعب فسوف يكون هناك مفاوضات جديدة بشروط مالية جديدة، من أجل استفادة النادي واللاعب.

وأكمل أنه سيتم الرد على الإدارة غدًا حول الطلبات التي أملاها مسؤولو الزمالك على وفد تورنو الذي تواجد بالأمس داخل جدران القلعة البيضاء.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com