مدرب الزمالك المصري يطرد إسلام جمال من المران

مدرب الزمالك المصري يطرد إسلام جمال من المران

المصدر: القاهرة – إرم نيوز

استأنف فريق الزمالك المصري تدريباته، صباح اليوم الأحد، استعدادًا لمواجهة نظيره الأهلي، في إطار منافسات كأس السوبر المصري، والمقرر إقامته في العاشر من شهر فبراير المقبل بدولة الإمارات.

وشهد المران عودة باسم مرسي، مهاجم الفريق، بعد تغيبه عن مران الأمس دون إذن، بالإضافة إلى رمزي خالد، بينما خاض محمود عبدالرازق ”شيكابالا“، قائد الفريق، التدريبات، بعدما تغيب عن تدريب الأمس نظرًا لشكواه من آلام في القدم.

وغاب عن التدريبات الثلاثي الأفريقي ستانلي ومعروف يوسف ومايوكا، بسبب تواجدهم خارج البلاد، بالإضافة إلى غياب الدوليين، والثنائي محمود حمدي وأحمد توفيق للانضمام للمنتخب العسكري، فضلًا عن الثلاثي المصاب أيمن حفني ومصطفى فتحي وعلي فتحي.

وقام محمد حلمي، المدير الفني للزمالك، بطرد إسلام جمال ومنعه من النزول لتدريبات الفريق، بعد الهجوم الكبير الذي شنه رئيس النادي عليه، بسبب عدم التزامه في التدريبات وغيابه عن مران الأمس دون إذن من الجهاز الفني.

وكان رئيس النادي قد هاجم باسم مرسي ورمزي خالد وإسلام جمال بالأمس، وطالبهم بالالتزام، مشددًا على أن اللاعب غير ملتزم ”هيبطله كورة“.

ومن جهة أخرى، أبدى مرتضى منصور، سعادته بالمحبة الموجودة بين أعضاء الجهاز الفني للأبيض.

وأوضح أنه سيبذل أقصى ما لديه من أجل توفير الدعم والمساندة لهذا الطاقم الجديد من أجل النجاح وتسطير تاريخ جديد له.

وأوضح مرتضى أنه غير مستعد لقبول الأعذار، بعدما قام بتلبية رغبات الجهاز الفني بإجراء التعديلات، مشددًا على ضرورة حصد البطولات الفترة المقبلة.

وأما عن رحيل محمد صلاح، فأشار رئيس النادي إلى أن محمد حلمي لم يطلب رحيله، ولكن صلاح هو الذي طلب الرحيل عن الفريق ويتمنى له التوفيق بجانب أبناء النادي المخلصين.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com