موعد عودة أنطوي للأهلي المصري‎

موعد عودة أنطوي للأهلي المصري‎

المصدر: القاهرة – إرم نيوز

أعلن مسؤولو النادي الأهلي المصري، عودة مهاجم الفريق الغاني جون أنطوي إلى القاهرة مساء اليوم الجمعة من أجل التواجد داخل النادي.

جاء هذا بعد انتهاء الإجازة التي حصل عليها اللاعب خلال الفترة الماضية للاطمئنان على أسرته والعودة مجددًا للقلعة الحمراء.

وكانت هناك بعض الأخبار تواردت عن هروب اللاعب وعدم عودته إلى مصر بشأن استبعاده المتكرر من المباريات وخروجه من حسابات المدير الفني للفريق حسام البدري.

ومن المقرر أن يشارك أنطوي في مران الفريق غدا السبت، استعدادًا لمباراة كأس السوبر أمام الزمالك، والمقرر لها 10 فبراير المقبل بالإمارات.

وكان الجهاز الفني للفريق، بقيادة حسام البدري، قد منح الفريق راحةً من المران عقب مباراة القمة أمام الزمالك يوم 29 ديسمبر الماضي وحتى اليوم الجمعة، للتخلص من حالة الإرهاق.

ومن جهة أخرى أبدى فرج عامر رئيس نادي سموحة استياءه الشديد بعدما علم بتوقيع أيمن أشرف إلى صفوف نادي الأهلي خلال الفترة المقبلة.

ويريد رئيس سموحة التوصل إلى اتفاق مادي مع إدارة النادي الأهلي من أجل عدم الاستفادة من اللاعب، حيث أن أيمن سينتهي عقده ويحق له الانتقال لأي فريق نهاية الموسم.

ويحاول عامر التوصل من أجل الحصول على خدمات محمد حمدي زكي على سبيل الإعارة بجانب مقابل مادي من أجل إتمام الصفقة ورحيل اللاعب خلال يناير وعدم الانتظار لنهاية الموسم.

ومن المقرر أن يتواصل رئيس سموحة مع محمود طاهر رئيس النادي الأهلي من أجل المفاوضات بشأن الصفقة.

إلى ذلك أبدى مؤمن زكريا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، سعادته بعد الحصول على لقب هداف الفريق لعام 2016، وهي الجوائز التي يقدمها النادي للاعبين بناء على استفتاء الجماهير.

وتعدّ هذه الجائزة للعام الثاني على التوالي يفوز بها مؤمن، مشيرًا إلى أن هذا الأمر شرف كبير له، ويمنحنه المزيد من الطموح والإصرار للحفاظ على ما وصل إليه.

وأكد مؤمن خلال تصريات صحفية أنه يطمح لتحقيق كل البطولات هذا الموسم، وأن مباراة كأس السوبر أمام الزمالك في الإمارات والمقرر لها 10 فبراير المقبل، هي الهدف الأول الذي يفكر فيه جميع اللاعبين حاليا.

وتابع أن الجميع بعد لقاء السوبر سيبدأ التركيز في بطولة الدوري والتي يتصدرها الفريق، من أجل الحفاظ على الصدارة واللقب للعام الثاني على التوالي.

وعلى الصعيد الإفريقي تمنى اللاعب الفوز ببطولة دوري أبطال إفريقيا واللعب في كأس العالم للأندية، وهو حلم تمناه كثيرًا عندما انضم إلى القلعة الحمراء.

وعن عدم اختياره في صفوف المنتخب الأول والتواجد مع المنتخب العسكري أشار إلى أنه لا تعقيب على اختيارات المدير الفني الأرجنتيني هيكتور كوبر، والتواجد مع المنتخب العسكري شرف، وسنقاتل من أجل تحقيق كأس العالم العسكري.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com