مصر.. الزمالك يتراجع عن بيع معروف يوسف للوحدة السعودي

مصر.. الزمالك يتراجع عن بيع معروف يوسف للوحدة السعودي

المصدر: القاهرة - ارم نيوز وكريم محمد‎

تراجع الزمالك المصري، برئاسة مرتضى منصور، عن قرار الموافقة على رحيل معروف يوسف، لاعب خط وسط الفريق، خلال فترة الانتقالات الشتوية، يناير المقبل.

وقال أسامة فرحات، وكيل أعمال اللاعب، لـ ”إرم نيوز“، إن مسؤولي القلعة البيضاء أخطروه رسميًا، برفض بيع معروف لأي نادٍ، واستمراره حتى نهاية عقده بنهاية الموسم الجاري.

وأضاف: ”الجهاز الفني للزمالك، بقيادة محمد حلمي، متمسك بمعروف، نظرًا للحاجة إلى جهوده، خلال الفترة المقبلة، وقد تم رفض مبدأ البيع تمامًا“.

وتلقى نجم خط وسط الأبيض، عرضًا رسميًا من الوحدة السعودي، للحصول على خدماته، مقابل 200 ألف دولار، بينما طلب الزمالك 600 ألف دولار، للاستغناء عن اللاعب.

وفي سياق متصل، قرر محمد حلمي المدير الفني للزمالك عقد جلسة مع الجهاز المعاون للاتفاق على القائمة النهائية الخاصة بالفريق والمقرر إرسالها للاتحاد الأفريقي نهاية الشهر الجاري.

وسيتم عرض القائمة على مجلس الإدارة برئاسة مرتضي منصور رئيس النادي، للموافقة عليها.

ويتيح الكاف التعديل في قائمة الفرق مقابل 500 دولار حتى 15 يناير ومقابل 1000 دولار من بعد هذا التاريخ وحتى نهاية شهر يناير.

ومن المقرر أن يواجه الزمالك الفائز من مواجهة شبيبة الساورة الجزائري ورينغرز النيجيري في دور الـ 32 من دوري أبطال أفريقيا للموسم الجديد.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com