الزمالك المصري يسعى لضم مهاجم الوداد.. و“جعفر“ قد يرحل

الزمالك المصري يسعى لضم مهاجم الوداد.. و“جعفر“ قد يرحل

المصدر: أحمد رامي- إرم نيوز

قرر نادي الزمالك المصري، برئاسة مرتضى منصور، إرسال عرض رسمي لنادي الوداد المغربي، من أجل التعاقد مع الليبيري وليم جيبور، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وقال مصدر داخل الزمالك لـ“إرم نيوز“: ”عاد جيبور إلى الصورة في الزمالك، للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة“.

وأضاف: ”الزمالك يجهز عرضًا رسميا لنادي الوداد لضم جيبور، بعد الاستقرار على فسخ التعاقد مع مايوكا، بسبب عدم الاقتناع بمستواه الفني“.

وفي الإطار نفسه، دخل مهاجم سنغالي في الصورة للانضمام إلى الزمالك حال فشل المفاوضات مع جيبور، ورفض مسؤولو النادي الأبيض، الإفصاح عن اسم اللاعب أو النادي الذي ينتمي له حرصًا على سرية المفاوضات التي تتم في الفترة الحالية.

وعرض مجلس إدارة نادي الزمالك، على الزامبي إيمانويل مايوكا، مهاجم الفريق، الرحيل المجاني في شهر يناير المقبل، على أن يتقاضى كل مستحقاته عن الفترة الجارية، حتى شهر يناير لكي يكون رحيله بالتراضي، وعليه يحدد وجهته بنفسه دون أي تدخل من إدارة قلعة ميت عقبة، حيث سيكون بمثابة خروج آمن بالتراضى بين الطرفين.

بينما، تلقى أحمد جعفر، مهاجم نادي الزمالك، عرضًا للرحيل عن صفوف القلعة البيضاء، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، في شهر يناير المقبل.

وقال مصدر مقرب من اللاعب لـ“إرم نيوز“: ”فتح نادي إنبي، خطوط اتصال رسمية مع جعفر، للعودة إلى النادي البترولي، على سبيل الإعارة، لمدة 6 أشهر، في شهر يناير المقبل، للحاجة الفنية إلى خدماته، بسبب رغبة النادي في تدعيم الفريق بمهاجم، خلال انتقالات الشتاء، حيث يتبقى مقعد وحيد في القائمة البترولية“.

وأضاف: ”أجرى طارق العشري، المدير الفني لإنبي، مكالمة هاتفية، مع جعفر واستفسر منه عن حقيقة رحيله من الزمالك في يناير“.

وتابع: ”جعفر أكد للعشري أنه حتى اللحظة الجارية، يتمسك بالبقاء في ميت عقبة، وأنه يحاول بذل أقصى جهد، لإثبات وجوده، وإنْ صارت الظروف عكسه، سيكون قراره الأول العودة إلى إنبي“.

بينما، كشف باسم مرسي، مهاجم نادي الزمالك، حقيقة رفضه تجديد تعاقده مع ناديه، إلا بوضع شرط الاحتراف حال وصول عرض مناسب.

وقال باسم مرسي لـ“إرم نيوز“: ”حتى الآن لم يفاتحني أحد من النادي في التجديد، حتى أفرض شروطًا على النادي، كما تردد“.

وأضاف: ”لم أحلف بالطلاق كما تردد كي أضع شرط الاحتراف في عقدي الجديد مع الزمالك، وكل ماتردد في هذا الإطار مجرد شائعات، لإفساد علاقتي مع مرتضى منصور، رئيس النادي“.

وقالت تقارير صحفية، إن باسم مرسي قال لزملائه في الفريق: ”عليا الطلاق ما هجدد يامرتضى إلا ببند الاحتراف“.

إلى ذلك، بات نانا بوكو، مهاجم مصر المقاصة، مطلوبًا بشدة للاحتراف في الدوري الصيني والإماراتي، خلال فترة الانتقالات الشتوية في شهر يناير المقبل.

وقال مصدر داخل المقاصة لـ“إرم نيوز“: ”تلقى نانا بوكو عرضين من أندية في الإمارات والصين، من أجل الظفر بخدماته، خلال الفترة المقبلة، بعد تألقه مع فريقه، ومساهمته في وصول فريقه للمركز الثاني بجدول الدوري، برصيد 35 نقطة“.

وأضاف المصدر: ”المقاصة يدرس الموافقة على رحيل اللاعب حال الحصول على مقابل مالي كبير، خاصة أن استمراره في صفوف الفريق صعب جدًا، بسبب رغبة الأهلي والزمالك، في الحصول على خدماته“.

وتابع: ”نانا رحب بالانتقال لصفوف الأهلي في يناير، ولكنه اشترط تقديم عرض مالي قوي لنادي المقاصة، وحتى الآن لم يقدم الأهلي العرض“.

ويحتل نانا بوكو قائمة هدافي الدوري برصيد 9 أهداف، متفوقًا على زميله بالفريق أحمد الشيخ، صاحب المركز الثاني، برصيد 8 أهداف، وكابونغو كاسونغو، لاعب الاتحاد، برصيد 7 أهداف.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com