الأهلي المصري يقترب من مهاجم سيراليوني مقابل 2 مليون يورو – إرم نيوز‬‎

الأهلي المصري يقترب من مهاجم سيراليوني مقابل 2 مليون يورو

الأهلي المصري يقترب من مهاجم سيراليوني مقابل 2 مليون يورو

المصدر: كريم محمد- إرم نيوز

اقترب النادي الأهلي المصري، برئاسة محمود طاهر ، من التعاقد مع مهاجم سيراليوني، محترف في صفوف الدوري السويدي، بناء على رغبة حسام البدري المدير الفني للفريق

وقال مصدر داخل الأهلي لـ“إرم نيوز“: ”استطلع مسؤولو النادي طلبات هاكين السويدي، للحصول على خدمات السيراليوني الحسن كمارا، مهاجم الفريق، لتدعيم الهجوم الأحمر، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة“.

وأضاف المصدر: ”نال المهاجم صاحب الـ23 عامًا، إعجاب الجهاز الفني، بقيادة حسام البدري، خاصة أنه يتمتع بطول القامة والتسديدات القوية، فضلاً عن إجادته لضربات الرأس، إلا أن إدارة الأهلي تتوقع مبالغة النادي السويدي في مطالبه المادية، خاصة أن عقد المهاجم السيراليوني ممتد معه حتى عام 2019“.

وتابع: ”إدارة الأهلي تجد منافسة قوية على ضم كمارا من أحد الأندية الألمانية، إلا أن وسيط الصفقة، وعدها بإنهاء الصفقة لصالحها، حال الاستقرار على ضم الدولي السيراليوني، مقابل 2 مليون يورو“.

وكشف النادي الأهلي حقيقة الأنباء التي ترددت، عن الموافقة على رحيل علي معلول، ظهير أيسر الفريق ومنتخب تونس، في نهاية الموسم الحالي، للاحتراف في أوروبا.

وكانت أنباء قد ترددت عن رغبة الأهلي برحيل معلول لأوروبا، للاستفادة ماديا، فضلاً عن توفير مكان في القائمة، للتعاقد مع ستانلي، مهاجم وادي دجلة، المعار لصفوف الزمالك.

وقال سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالأهلي لـ“إرم نيوز“: ”كل ما يتردد عن رغبتنا في رحيل علي معلول، لا أساس له من الصحة على الإطلاق، نحن متمسكون باللاعب حتى نهاية تعاقده“.

وأضاف: ”الأهلي يقترب من ضم مهاجم في يناير، ولدينا أجاي ومروان محسن وعمرو جمال وعماد متعب، ولن نكون في حاجة لضم ستانلي“.

وتابع عبدالحفيظ: ”ستانلي يوجد في عقده بند، يتيح للزمالك التعاقد معه نهائياً، لذا لن ندخل في منافسة على اللاعب، ولسنا في حاجة له“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com