مصر.. الزمالك يستقر على بدلاء ”المتمرد“ ويتمسك بشيكابالا – إرم نيوز‬‎

مصر.. الزمالك يستقر على بدلاء ”المتمرد“ ويتمسك بشيكابالا

مصر.. الزمالك يستقر على بدلاء ”المتمرد“ ويتمسك بشيكابالا

المصدر: القاهرة – إرم نيوز

استقر مجلس إدارة الزمالك المصري على استعادة أحد حراسه السابقين في ظل استمرار أزمة انقطاع محمود جنش حارس الفريق عن التدريبات.

ويراقب مسؤولو الزمالك الثلاثي محمد أبو جبل، حارس مرمى فريق سموحة، وعماد السيد، حارس مرمى طلائع الجيش، ومحمود حمدي، حارس مرمى مصر المقاصة، لضم أحدهم بعد مشكلة جنش.

وانقطع جنش عن تدريبات فريقه عقب مباراة وادي دجلة على خلفية استبعاده من التشكيل الأساسي، والدفع بأحمد الشناوي بدلاً منه ليستقر مجلس الزمالك على ضم حارس جديد خوفاً من حدوث أزمة في حراسة المرمى.

وتقدم الزمالك بشكوى ضد الحارس في اتحاد الكرة بسبب خوضه تدريبات مع فريق الأولمبي السكندري، مطالباً بالتحقيق مع اللاعب.

من ناحية أخرى، أغلق مسؤولو الزمالك ملف رحيل محمود عبدالرازق شيكابالا قائد الفريق في فترة الانتقالات الشتوية بعد تألقه في المباريات الماضية.

ويقدم شيكابالا مستوى مميزا وسجل ثلاثة أهداف، وصنع هدفين وأصبح العنصر الأهم في تشكيلة الفريق.

وتمسك محمد حلمي والجهاز الفني باستمرار القائد، لأدائه الطيب من جهة، وقلة عنصر صانع الألعاب الذي يتميز بالخبرة والسرعة والمهارة معاً.

وتأكد غياب النيجيري ستانلي عن مباراة أسوان المقرر لها الخميس المقبل ضمن مباريات الجولة الرابعة عشرة من مباريات الدوري، حيث يعانى اللاعب من كدمة في العضلة الأمامية، وقد تسببت في خروجه بديلاً خلال مباراة الداخلية.

وفي سياق آخر، يعقد مجلس إدارة الزمالك جلسة خلال الأيام المقبلة مع المدير الفني لمعرفة رأيه بشأن رفض النادي لفكرة عودة الاستبدال في فترة الانتقالات الشتوية.

وفضّل مجلس الزمالك حسم موقفه بشأن الاستبدال بناء على رأي المدير الفني ومدى استفادة الفريق من فتح الاستبدال قبل إخطار اتحاد الكرة بموقف النادي بشكل رسمي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com