غالي يقود ثورة لاعبي الأهلي المصري ضد ”الشعلالي“

غالي يقود ثورة لاعبي الأهلي المصري ضد ”الشعلالي“

المصدر: كريم محمد وأحمد رامي - إرم نيوز

قاد حسام غالي، كابتن الأهلي المصري ثورة ضد التونسي أنيس الشعلالي، مدرب الأحمال، بسبب كثرة الإصابات العضلية، التي ضربت معظم لاعبي القلعة الحمراء مؤخرًا.

وقال مصدر داخل الأهلي لـ ”إرم نيوز“: ”أبدى حسام غالي وبعض لاعبي الفريق، غضبهم من الأحمال الزائدة، التي يصر عليها الشعلالي، وتسببت في إصابة أكثر من لاعب عضليًا“.

وأضاف المصدر: ”اشتكى لاعبو الأهلي من الأحمال الزائدة، التي يفرضها عليهم التونسي أنيس الشعلالي، وشهدت الأيام الماضية، اعتراضًا من جانب بعض اللاعبين على هذه الأحمال، التي تسببت في إصابة أكثر من لاعب، وهو ما عبّر عنه حسام غالي، قائد الفريق، وتحدث فيه مع سيد عبدالحفيظ مدير الكرة في هذا الشأن ونقل له شكوى اللاعبين من هذا الأمر“.

وتابع: ”أكد قائد الأهلي لمدير الكرة، أن 7 لاعبين تعرضوا لإصابات عضلية، نتيجة للأحمال الزائدة، وطالب غالي الذي يغيب عن مباريات الفريق منذ أسبوعين للإصابة في العضلة الخلفية، مدير الكرة، بضرورة إيجاد حل لهذه الأزمة، حتى لو وصلت لرحيل الشعلالي“.

من جهة أخرى كشف مصر المقاصة، موقفه من الأنباء التي ترددت عن رغبة الأهلي والزمالك، في التعاقد مع لاعبه الغاني نانا بوكو.

وقال وليد هويدي، مدير الكرة بالمقاصة، لـ ”إرم نيوز“، إن ناديه لم تصله عروض رسمية خلال الفترة الحالية، بشأن طلب التعاقد مع نانا بوكو، مهاجم الفريق الفيومي، بعد المستوى المميز الذي ظهر عليه منذ بداية الموسم الجاري.

وأضاف هويدي: ”إدارة المقاصة ترفض رحيل نانا بوكو في منتصف الموسم، لحاجة الفريق الفيومي لجهوده، لاسيما أن الفريق ينافس على لقب الدوري، على أن يتم تأجيل البت في العروض التي ستصل النادي بشأن اللاعب، إلى نهاية الموسم“.

وكانت أنباء ترددت عن دخول بوكو، دائرة المشرحين للانضمام للأهلي أو الزمالك، مع الغيني كاسونغو كابونغو، مهاجم الاتحاد السكندري، خلال الانتقالات الشتوية الجارية.

يذكر، أن المهاجم الغاني ينافس أحمد الشيخ صانع ألعاب المقاصة، على لقب هداف الدوري، حيث يحتل وصافة الترتيب برصيد 7 أهداف.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com