خطة الأهلي المصري لمنع إهانة ”متعب“.. والبدري ينفي اعتزال ”ربيعة“ – إرم نيوز‬‎

خطة الأهلي المصري لمنع إهانة ”متعب“.. والبدري ينفي اعتزال ”ربيعة“

خطة الأهلي المصري لمنع إهانة ”متعب“.. والبدري ينفي اعتزال ”ربيعة“

المصدر: كريم محمد - إرم نيوز

قررت إدارة النادي الأهلي المصري، برئاسة محمود طاهر، الحفاظ على تاريخ عماد متعب، مهاجم الفريق الكروي، ورفض الاستغناء عنه في نهاية الموسم الحالي.

وقال عماد وحيد، عضو مجلس إدارة الأهلي، لـ“إرم نيوز“: ”عماد متعب يعتبر أهم هداف في تاريخ النادي الأهلي، بعد حسام حسن، لذا إدارة النادي لن تهين تاريخه أبدًا، وسيختم حياته في القلعة الحمراء، بشكل يليق بما قدمه“.

وأضاف وحيد: ”وضعت إدارة الأهلي برئاسة محمود طاهر، سيناريو لتكريم عماد متعب، والذي ينتهى تعاقده مع الفريق الأحمر بنهاية الموسم الجاري، بعد إعلان اللاعب رفضه التام فكرة اعتزال الكرة في الوقت الحالي، وتولي منصب إداري أو فني داخل القلعة الحمراء“.

وتابع: ”استقر مسؤولو الأهلي، بالتنسيق مع جهاز الكرة، على تجديد عقد المهاجم الدولي لمدة موسم، وبعدها يعتزل اللاعب ويتولي منصبا في النادي“.

وفي  الإطار نفسه، قال مصدر داخل الأهلي لـ“إرم نيوز“: ”الأهلي قرر تجديد عقد متعب، خوفًا من غضب الجماهير، من ناحية، وخشية انتقال اللاعب للزمالك من ناحية أخرى، خاصة بعد أن تأكدت الإدارة الحمراء، أن المهاجم الدولي تلقى بالفعل عرضًا مغريًا، للانتقال للقلعة البيضاء، فضلًا عن تحفظ اللاعب على الانتقال لوادي دجلة بعد أن تحدث معه أحمد حسام ”ميدو“، المدير الفني لدجلة، عن رغبته في ضمه“.

وأضاف المصدر: ”تفكر إدارة الأهلي في إعارة اللاعب الموسم المقبل، بعد تجديد عقده، لأحد الأندية الخليجية، بحيث يتحمل ناديه الجديد راتبه، وبالتالي يتم رفع مستحقات متعب عن كاهل الخزينة الحمراء“.

بينما، كشف الجهاز الطبي، عن تعرض أكثر من لاعب داخل صفوف الفريق، لإصابات عضلية، عقب لقاء الفريق أمام التعدين في الدوري بالأمس.

واشتكى جونيور أغاي، صانع ألعاب الأهلي، من إجهاد في العضلة الخلفية، واكتفى اللاعب بتدريبات استشفائية على هامش مران الفريق صباح اليوم بأسوان، بعد أن بدأ المباراة بشكل أساسي، ونجح في تسجيل الهدف الثاني.

كما يعاني شريف إكرامي، حارس المرمى، من اجهاد في العضلة الضامة، بعد مشاركته في مباراة الفريق أمس الأحد.

وأكد خالد محمود، طبيب الفريق، لـ“إرم نيوز“، أن إكرامي خضع لفقرات استشفاء بدني للتخلص من آثار الإجهاد لتجهيزه لمباراة الشرقية المقرر لها، الأربعاء المقبل، في مسابقة الدوري الممتاز.

وأضاف طبيب الأهلي أن عمرو السولية، لاعب الوسط، سيغيب لمدة 4 أسابيع عن الملاعب، بعد أن أثبتت الأشعة إصابته بتمزق في العضلة الخلفية.

وتابع: ”السولية سيخضع لبرنامج علاجي في الفترة المقلبة، لتجهيزه قبل العودة للملاعب، وكان قد تعرض للإصابة في العضلة الخلفية في الشوط الأول، من لقاء طلائع الجيش، ولم يتمكن وقتها من استكمال المباراة“.

وأردف محمود: ”كريم نيدفيد، لاعب وسط الفريق، اشتكى من إجهاد خفيف في عضلة السمانة، وخاض فقرات علاجية، صباح اليوم الإثنين، بعد مشاركته في مباراة النصر للتعدين أمس“.

إلى ذلك، كشف حسام البدري، المدير الفني للنادي الأهلي، حقيقة الأنباء التي ترددت عن اعتزال رامي ربيعة، مدافع الفريق الأول، بسبب وجود إصابة مزمنة في الركبة.

وقال البدري لـ“إرم نيوز“: ”كل ما يتردد عن اعتزال ربيعة، غير صحيح بالمرة، ومجرد شائعات لا أعلم ما السر في الإصرار على نشرها في وسائل الإعلام، خلال الفترة الأخيرة ؟“.

وأضاف: ”اللاعب تماثل للشفاء، وشارك في جزء من التدريبات الجماعية، وسيعود للملاعب تدريجيًا، وسيتم تجهيزه عبر المشاركة في المباريات الودية“.

وعن صالح جمعة، لاعب خط الوسط، قال المدير الفني للفريق الأحمر: ”أنتظر منه الكثير خلال الفترة المقبلة، الجهاز الفني يبذل قصارى جهده، من أجل رفع المستوى الفني والبدني للاعب، وحتى يكون لائقًا للمشاركة مع الأهلي عند الدفع به“.

وأضاف: ”صالح لاعب موهوب، ولازال سنه صغيرًا، وسيساعدنا خلال السنوات المقبلة على تحقيق البطولات، وسيصبح أحد نجوم الفريق“.

وبسؤاله عن التجديد لعماد متعب وحسام غالي، قال: ”إدارة الأهلي برئاسة محمود طاهر، ليست لها علاقة بالتجديد مع اللاعبين، الأمر متروك للجهاز الفني، هو الوحيد صاحب القرار، وهذه سمات النادي دائمًا“، موضحًا أن حسم الملف سيكون في يناير المقبل، خلال فترة توقف الدوري العام.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com