رياضة

مصر.. مهاجم المقاولون يكشف حقيقة سخريته من الزمالك
تاريخ النشر: 27 نوفمبر 2016 18:11 GMT
تاريخ التحديث: 27 نوفمبر 2016 18:11 GMT

مصر.. مهاجم المقاولون يكشف حقيقة سخريته من الزمالك

جمهور القلعة البيضاء شن هجومًا شرسًا على اللاعب بعد التصريحات التي أطلقها على إحدى القنوات الفضائية.

+A -A
المصدر: أحمد رامي - إرم نيوز

شنت جماهير الزمالك المصري، هجومًا شرسًا على محمد فضل، لاعب المقاولون العرب الحالي والأهلي السابق، بسبب تصريحاته التي أطلقها عقب لقاء الذئاب والقلعة البيضاء في الدوري.

وكان مراسل إحدى القنوات الفضائية، قد وجه سؤالًا لفضل، عقب انتهاء مباراة المقاولون والزمالك، قائلًا له: ”هل المقاولون جاي ؟“، فرد عليه اللاعب: ”المعروف أن الزمالك قادم وليس المقاولون، لأنه دائمًا موجود“.

ونفى المهاجم المخضرم، سخريته من الزمالك في هذا التصريح، قائلًا عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي ”فيسبوك“: ”رغم أهلاويتي واعتدالي دائمًا في تصريحاتي على الوجه المطلق، واحترامي الشديد في مجال كرة القدم لجميع الأندية المصرية، أريد التوضيح فيما تم من تصريحي حول سؤال هل المقاولون جاي، كما تم من المراسل، فكانت إجابتي دون تفكير، هذا السؤال يتردد أن الزمالك قادم، وليس المقاولون، فهو دائمًا موجود“.

وأوضح: ”الرد كان بحسن نية وسريع، وليس استهزاءً أو تقليلًا من الزمالك أو جمهوره، أحترمهم جميعًا، ولكن الكلمة تتردد دائمًا من جمهور ولاعبي الزمالك، وهذا الرد ليس الهدف منه التقليل من شأن النادي وجمهوره، ولكن كان تلقائيًا جدًا، أتمنى للجميع التوفيق والتعامل مع التصريح بتوضيحي فقط“.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك