جهاز منتخب مصر يرد على استبعاد ”الحضري“

جهاز منتخب مصر يرد على استبعاد ”الحضري“
Football Soccer - Egypt v Ghana - 2018 World Cup Qualifying - Africa Zone - "Army Stadium" Borg El Arab, Alexandria, Egypt - 13/11/2016 - Egypt's goalkeeper Essam El Hadrey celebrates after his team scored a goal against Ghana. REUTERS/Amr Abdallah Dalsh

المصدر: كريم محمد وأحمد رامي - إرم نيوز

كشف الجهاز الفني لمنتخب مصر، بقيادة الأرجنتيني هيكتور كوبر، حقيقة الأنباء التي ترددت، عن استبعاد عصام الحضري، حارس مرمى وادي دجلة، من معسكر الفراعنة المقبل.

وقال ناجي، مدرب حراس منتخب مصر، لـ“إرم نيوز“: ”الحضري متواجد في معسكر المنتخب، وقائمة بطولة أمم أفريقيا بالغابون، ولا صحة لما تردد عن استبعاده من المنتخب“.

وأضاف ناجي: ”الحضري هو الحارس التاريخي لمنتخب مصر، وليس معنى تراجع مستواه لفترة، أن يتم استبعاده من المنتخب“.

وتابع: ”حتى لو لم يشارك الحضري كأساسي، نحتاج لخبرته في البطولة، خاصة أن معظم لاعبي الجيل الحالي للمنتخب، أول مرة يشاركون في نهائيات أمم أفريقيا، ويحتاجون لقائد مثله“.

ومن جانب آخر، كشف المصري وصاحب الجنسية الإنجليزية، سام مرسي، الذي يلعب في صفوف فريق بارنلسي في دوري الدرجة الأولى الإنجليزي لمدة عام على سبيل الإعارة قادمًا من ويغان، عن حقيقة تواجده مع المنتخب المصري في المعسكر المقبل، مشيرًا إلى أن هذا لن يتحقق إلا بشرط وحيد.

وقال سام: ”سأتواجد مع المنتخب المصري في المعسكر المقبل، بشرط أن تحل جميع الأوراق المتعلقة بالتجنيد الخاصة بي“.

وأضاف: ”أتمنى أن ينتهي الموضوع سريعًا، لكي أتواجد بانتظام مع المنتخب المصري“.

يذكر أن منتخب مصر سيبدأ استعداده لبطولة كأس الأمم الأفريقية، مع بداية العام الجديد، وتم الاتفاق على مباراة ودية مع المنتخب التونسي يوم الـ 8 من يناير.

إلى ذلك، يغيب الحضري، عن مواجهة فريقه أمام الزمالك، في الأسبوع الثاني عشر من الدوري المصري.

وقرر أحمد حسام ميدو، المدير الفني لوادي دجلة، استبعاد الحضري من المباراة المقبلة أمام الزمالك، يوم الثلاثاء المقبل، في الجولة 12 من الدوري.

وقال ”ميدو“ في تصريحات إذاعية: ”الحضري طلب الحصول على إجازة خاصة، لمدة تتراوح بين 7 إلى 10 أيام، بسبب مروره بحالة نفسية سيئة، فضلاً عن الإجهاد“.

وأضاف: ”سيتم الدفع بحارس المرمى محمود رضا، لاعب أسوان السابق، في مواجهة الزمالك، مؤكدًا أنه حارس مميز، وظهر بمستوى جيد في لقاء سموحة بالجولة قبل الماضية“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com