أنطوي يتحدى الأهلي المصري.. وصراع بين القطبين لضم ”بوكو“ – إرم نيوز‬‎

أنطوي يتحدى الأهلي المصري.. وصراع بين القطبين لضم ”بوكو“

أنطوي يتحدى الأهلي المصري.. وصراع بين القطبين لضم ”بوكو“

المصدر: كريم محمد وخالد محسن - إرم نيوز

رفض الغاني جون أنطوي، مهاجم النادي الأهلي المصري، الرحيل عن صفوف الفريق الكروي، على سبيل الإعارة، خلال فترة الانتقالات الشتوية في شهر يناير المقبل.

وقال مصدر داخل الأهلي لـ“إرم نيوز“: ”أزمة عنيفة بين أنطوي، وحسام البدري، المدير الفني للفريق، على خلفية تصريحات الأخير أمس، والتي أزاح فيها الستار عن جنسيات المهاجمين الأفارقة المرشحين للانضمام إلى القلعة الحمراء، في انتقالات الشتاء المقبل، وهو ما يؤكد أن أنطوي سيكون خارج الأهلي رسميًا في يناير“.

وأضاف المصدر: ”أنطوي أكد لأكثر من لاعب داخل صفوف الفريق غضبه من البدري، بسبب إعلان المفاضلة بين أكثر من مهاجم أفريقي، وهو ما يعني الاستغناء عن خدماته رسميًا في يناير، مؤكدًا أن هذا الأمر يفتقد الاحترافية، خاصة أن الأحمر لم يبلغه رسمياً حتى الآن، بالاستغناء عنه، لمنحه الوقت الكافي للبحث عن نادٍ جديد“.

وتابع: ”أبلغ أنطوي، وكيل أعماله، برفضه الرحيل عن النادي على سبيل الإعارة، متمسكًا بالرحيل النهائي في يناير المقبل، وكان هناك اتجاه في الأهلي لرحيل اللاعب على سبيل الإعارة، بالاتفاق مع أحد الأندية المصرية، ولكن اللاعب رفض الأمر، وتمسك بالرحيل النهائي“.

وكان البدري أعلن أمس في تصريحات تلفزيونية، المفاضلة بين عدد من المهاجمين، أحدهم نيجيري والآخر من زيمبابوي، لتدعيم هجوم الفريق، وسيكون ذلك على حساب أنطوي، وفقًا للوائح التي تتيح قيد 3 لاعبين أجانب فقط، ومع حداثة عهد الثنائي التونسي علي معلول والنيجيري أجاي، وصعوبة الاستغناء عن أحدهما.

بينما، شهدت الساعات الماضية، صراعاً ساخناً بين ناديي الأهلي والزمالك، قطبي كرة القدم المصرية، من أجل التعاقد مع الغاني نانا بوكو، هداف فريق مصر المقاصة، بداية من شهر يناير المقبل .

ويعيش بوكو، البالغ 23 عاماً، حالة من التألق اللافت في الفترة الماضية، وسجل 6 أهداف في مسابقة الدوري.

ويملك بوكو خبرة في الدوري المصري، مع اتحاد الشرطة ومصر المقاصة، ولفت الأنظار إليه، في ظل رغبة الأهلي والزمالك في تدعيم صفوفهما بمهاجم سوبر.

وأبدى مسؤولو المقاصة ترحيبهم برحيل اللاعب، حال تلقيه عروضًا رسمية من الأهلي والزمالك، خاصة أن اهتمام الناديين الكبيرين جاء بشكل شفوي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com