حسام غالي: لن أعتذر لمدرب منتخب مصر – إرم نيوز‬‎

حسام غالي: لن أعتذر لمدرب منتخب مصر

حسام غالي: لن أعتذر لمدرب منتخب مصر

المصدر: كريم محمد - إرم نيوز

كشف حسام غالي، قائد النادي الأهلي ومنتخب مصر الأول، عن موقفه من تقديم اعتذار للأرجنتيني هيكتور كوبر، المدير الفني للفراعنة، من أجل العودة لصفوف المنتخب، في بطولة أمم أفريقيا 2017 بالغابون.

وقال مصدر داخل اتحاد الكرة لـ“إرم نيوز“: ”عقد هاني أبوريدة، رئيس اتحاد الكرة، جلسة مع حسام غالي، لإقناعه بتقديم اعتذار لكوبر، من أجل العودة لصفوف المنتخب ”.

وأضاف المصدر: ”رفض غالي الاعتذار لكوبر، من أجل الانضمام للمعسكر المقبل والمشاركة مع المنتخب خلال بطولة أمم أفريقيا خلال شهر يناير المقبل ٢٠١٧“.

وكان الأرجنتيني كوبر، اشترط اعتذار لاعب الأهلي عما بدر منه، تجاه أسامة نبيه، المدرب العام للمنتخب، خلال أحد المعسكرات، بعدما دخل الثنائي في مشادة كلامية، أثناء تقسيمة للفريق، قبل مواجهة نيجيريا في التصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا.

وتابع المصدر: ”رفض غالي جميع المحاولات لإقناعه بتقديم اعتذار رسمي للجهاز الفني، خاصة أنه رفض من قبل الانصياع لتدخلات المهندس محمود طاهر، رئيس النادي، وهاني أبوريدة، من أجل عقد جلسة مع نبيه، في مكتب رئيس الأهلي“.

وأردف: ”غالي رحب بالانضمام للمنتخب في أي وقت، مؤكداً أنه لا صحة لما تردد عن إعلانه الاعتزال الدولي، وأنه حال ضمه لأي معسكر، سيلتزم بقرار الجهاز الفني، دون تقديم اعتذار لأي فرد“.

من ناحية أخرى، كشف النادي الأهلي حقيقة الأنباء التي ترددت، عن الدخول، في مفاوضات مع نادي سموحة السكندري، للتعاقد مع حسام باولو، مهاجم الفريق.

وقال سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالأهلي، لـ“إرم نيوز“: ”ليس هناك أي مفاوضات مع حسام باولو، خلال الفترة الحالية“.

وأضاف: ”لم نفاوض أي لاعب مصري في الوقت الحالي، وكل ما تردد عن التفاوض مع باولو مجرد إشاعات“.

وتابع: ”قد نضم لاعبًا مصريًا أو أجنبيًا، وكل الاحتمالات واردة، ولكن حتى الآن الأجنبي هو الأقرب“.

ومن جانب آخر، قال مدير الكرة بالأهلي: ”لم نحدد الراحلين حتى الآن، وأنطوي قد يرحل أو يبقى، الله أعلم بالمستقبل“.

إلى ذلك، دخل حسام البدري، المدير الفني، في أزمة كبيرة، مع خالد محمود، طبيب الفريق الأحمر، بسبب الإصابة التي يعاني منها رامي ربيعة، مدافع الأحمر ومنتخب مصر الأول.

وقال مصدر داخل الأهلي لـ“إرم نيوز“: ”أزمة جديدة بين حسام البدري، وخالد محمود، بسبب استمرار إصابة ربيعة“.

وأضاف المصدر: ”البدري غاضب من تأخر تجهيز ربيعة للعودة إلى المباريات من جديد، رغم تأكيدات طبيب الفريق على عودة اللاعب في وقت سابق للتدريبات الجماعية، قبل تجدد آلام الركبة“.

وتابع: ”البدري طلب مؤخرًا تقريرًا طبيًا جديدًا عن ربيعة، الذي عاد للمشاركة في أحد التدريبات، قبل عودته من جديد لتنفيذ البرنامج التأهيلي، الذي حضر به من ألمانيا“.

وأردف المصدر: ”المثير في الأمر، أن طبيب الأهلي، برر وقتها غياب اللاعب عن المران، بحجة أن هذا الأمر يتبع برنامجه التأهيلي، وأنه سيعود بعدها مباشرة للمشاركة في التدريبات الجماعية، ورغم ذلك استمر غياب ربيعة، الذي عاد مجددًا للتدريبات التأهيلية فقط، تحت إشراف طارق عبد العزيز، أخصائي التأهيل بالجهاز الفني“.

وأكمل: ”أزمة البدري مع طبيب الأهلي، بسبب إصابة ربيعة لم تكن الأولى، بل امتدت إلى أزمات أخرى في وقت سابق، وتحديداً في إحدى مباريات الفريق في الأسابيع الأولى من مسابقة الدوري، عندما تباطأ الطبيب في حسم موقف مؤمن زكريا، لاعب الفريق، من استكمال إحدى المباريات، بسبب إصابته في الكتف، بالشكل الذي دفع البدري لتعنيفه بشكل واضح أمام الجميع، داخل ملعب بتروسبورت“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com