مصر.. ”فتحي“ يتمنى انضمام شيكابالا للأهلي.. ويكشف كواليس عرض آرسنال

مصر.. ”فتحي“ يتمنى انضمام شيكابالا للأهلي.. ويكشف كواليس عرض آرسنال

المصدر: القاهرة – إرم نيوز

كشف أحمد فتحي، لاعب النادي الأهلي المصري، أنه كان قريبا من الانضمام إلى فريق آرسنال الإنجليزي، ولكن خطأ فادح من قبل الاتحاد المصري لكرة القدم حال دون إكمال حلمه.

وأضاف الظهير الأيمن للأهلي في حوار تلفزيوني لقناة ”dmc sports“، أنه قضى فترة معايشة مع الفريق الإنجليزي عندما كان في الـ18 من عمره، مشيرا إلى أن مدرب الفريق الفرنسي آرسين فينغر قد أبدى رغبته في ضمه.

وأشار إلى أن مسؤولي آرسنال قاموا بإرسال العقود قبل مباراة مصر والكاميرون في تصفيات كأس العالم 2006، إلا أن خطأ من اتحاد الكرة تسبب في فشل الصفقة.

وتابع :“الانضمام إلى البريمرلييغ يشترط نسبة من المشاركات الدولية، لكن اتحاد الكرة أخطأ في احتساب المباريات الدولية التي شاركت بها، وقام بإضافة مباراة عن طريق الخطأ وهو ما أدى لفشل الصفقة“.

وشدد فتحي على أنه كان أقرب إلى تحقيق إنجاز لاسمه ولمصر، بكونه اللاعب المصري الأصغر سناً والذي ينضم للدوري الإنجليزي.

وقال لاعب النادي الأهلي، إنه نصح محمد صلاح، لاعب روما الإيطالي، بالانضمام إلى ليفربول الإنجليزي، حينما كان لاعبا في صفوف بازل السويسري في بداية مشواره الاحترافي.

وأوضح أن نادي الزمالك اختلف جذرياً عن عهوده السابقة وأصبح ناديا قويا يضم مجموعة من اللاعبين المميزين كل عام.

ويرى فتحي أن محمود عبدالرازق ”شيكابالا“ من أفضل اللاعبين الموجودين بالقلعة البيضاء، متمنياً انضمامه إلى نادي الأهلي، متابعاً: ”شيكا مميز لكنه لم يحقق الإنجازات المطلوبة منه“.

ولفت الجوكر إلى أن محمود عبدالمنعم ”كهربا“، لاعب الزمالك السابق واتحاد جدة الحالي، من اللاعبين الموهوبين والمقربين من قبله، إلا أنه يعتبر من اللاعبين المستفزين أيضا لتعاليه على الكرة بشكل ملفت للأنظار لم يفعلها نجوم كبار في القلعة البيضاء من قبل.

ولعب أحمد فتحي، لاعب وسط وفي مركز الظهير الأيسر، لأندية الإسماعيلي وكاظمة الكويتي والأهلي وهال سيتي وشيفيلد يونايتد الإنجليزيين وأم صلال القطري قبل أن يستقر في النادي الأهلي مرة أخرى.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com