سموحة يُحدد سعر باولو.. وعروض خارجية للاعبي الزمالك المصري

سموحة يُحدد سعر باولو.. وعروض خارجية للاعبي الزمالك المصري

حدد نادي سموحه السكندري، برئاسة المهندس فرج عامل، المبلغ المطلوب، من أجل الموافقة على انتقال، حسام باولو، مهاجم الفريق الكروي، لصفوف الأهلي أو الزمالك، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وقال عامر، عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: “لن نستغني عن مهاجم الفريق حسام باولو، بأقل من 20 مليون جنيه”.

وكانت هناك أنباء قد ترددت، خلال الفترة الماضية، عن رغبة الأهلي في التعاقد مع باولو، لحل ازمة العقم التهديفي، الذي يعيشه مهاجمو القلعة الحمراء، منذ انطلاق مسابقة الدوري، وعدم قناعة حسام البدري، المدير الفني للأحمر، بكافة المهاجمين المتواجدين بالنادي.

واستقر نادي الزمالك، برئاسة مرتضى منصور، على التعاقد مع مهاجم محلي، خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة، تمهيداً للاستغناء عن الزامبي مايوكا.

وقال مصدر داخل الزمالك لـ”إرم نيوز” : “قرر مؤمن سليمان، المدير الفني لزمالك، التعاقد مع مهاجم محلي، بعد رغبة رئيس النادي مرتضى منصور، في الاستغناء عن مايوكا”.

وأضاف المصدر: “دخل حسام باولو لاعب سموحة، دائرة اهتمام الجهاز الفني للزمالك، بقيادة مؤمن سليمان، من أجل ضمه إلى صفوف القلعة البيضاء، خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير المقبل”.

جدير بالذكر أن الزمالك حال نجح  بضم مهاجم في يناير، سيكون على حساب الزامبي مايوكا.

عروض للاعبي الزمالك

من ناحية أخرى، تلقّى باسم مرسي، مهاجم نادي الزمالك ومنتخب مصر الأول، عرضًا جديدًا للانتقال لصفوف السيلية القطري، في بداية الموسم المقبل.

وقال مصدر مقرب من باسم مرسي لـ”إرم نيوز”: “أرسل مسؤولو نادي السيلية القطرى، عرضا لاستعارة هداف الزمالك، لمدة موسم، بداية من الموسم المقبل”.

وأضاف المصدر: “العرض وصل للزمالك بالفعل رغم النفي، وسيحصل الأبيض على مليون دولار مقابل ضم اللاعب على سبيل الإعارة”

ويسعى مسؤولو الزمالك للحصول على توقيع باسم مرسي، خاصة أنَّ عقده ينتهي نهاية الموسم الحالي.

ويدخل باسم مرسي، القفص الذهبي يوم الجمعة المقبل، في حفل زفاف يقام بمدينة القاهرة، فيما يصر اللاعب أن تقام “الحنة” بمسقط رأسه في طنطا.

وفي نفس السياق، تلقّى النيجيري ستانلي أوهاويتشي، لاعب نادي الزمالك، عرضًا للانتقال لصفوف صن داونز الجنوب أفريقي، خلال فترة الانتقالات الشتوية في شهر يناير المقبل.

وقال مصدر مقرب من ستانلي لـ”إرم نيوز”: “تلقّى ستانلي عرضًا شفهياً من صن داونز الجنوب أفريقي، من أجل الانضمام لصفوفه الموسم المقبل”.

وأضاف المصدر: “مسؤولو صن داونز، تحدثوا مع المهاجم النيجيري، وعرضوا عليه الانضمام لبطل دوري أبطال أفريقيا من الموسم المقبل”.

وتابع: “المهاجم النيجيري رفض، مؤكدًا تمسكه والتزامه بتعاقده مع الزمالك، الذي يقدم معه عروضا طيبة، كما أنه لا يفضّل اللعب في جنوب أفريقيا في حال رحيله عن الزمالك”.

يذكر أن ستانلي سجل هدفين مع الزمالك في مسابقة دوري أبطال أفريقيا، والتي خسرها الأبيض في النهائي أمام صن داونز.