الأهلي المصري يراقب الغيني كاسونغو

الأهلي المصري يراقب الغيني كاسونغو

حصل صالح جمعة صانع ألعاب النادي الأهلي المصري على وعد من حسام البدري بالمشاركة في التشكيل الأساسي خلال الفترة المقبلة.

وطلب اللاعب من المدير الفني منحه الفرصة، من أجل تحقيق حلمه بالعودة لقائمة منتخب مصر، خلال الفترة المقبلة والتي ستشهد خوض منافسات كأس الأمم الأفريقية، والمباريات المرتقبة في تصفيات كأس العالم.

وينوي البدري الاستعانة بجهود صالح جمعة خلال لقاء الانتاج الحربي في مسابقة الدوري، بعد تأكد غياب حسام غالي بسبب الإصابة، بالإضافة إلى رغبة البدري في منح عبد الله السعيد قسط من الراحة بعد لقاء غانا في برج العرب، حتى لا يتعرض للإجهاد.

واعترف المدير الفني للنادي الأهلي بتطور مستوى صالح جمعة من الناحيتين، البدنية والفنية، لكنه قال للاعب كلمة واحدة “انتظر منك الكثير لتقديمه والمزيد من الإيجابية خلال الدقائق التي تشارك بها”.

وفي نفس السياق، يضع الجهاز الفني للنادي الأهلي كاسونغو كابونغو مهاجم الاتحاد تحت المراقبة، بعد ظهوره بمستوى مميز مع زعيم الثغر في المباريات الماضية.

وكشفت تقارير صحفية مصرية عن رغبة البدري في التعاقد مع اللاعب بالفترة المقبلة، لما يتميز به من سرعة وقوة بدنية كبيرة وقدرة على تسجيل الأهداف.

وفي نفس السياق، تلقى الأهلي سيرة ذاتية لأحد اللاعبين السنغاليين في القارة الأوروبية، ويلعب هذا اللاعب في مركز صانع الألعاب، ولكن يتحفظ مجلس إدارة الأهلي عن ذكر اسمه في الوقت الحالي، وذلك لمعرفة مستواه ووجهة نظر الجهاز الفني به.

ويبحث الجهاز الفني للنادي الأهلي، عن صفقة مميزة في الخط الأمامي لتدعيم الفريق بالمرحلة المقبلة.