الأهلي المصري يرغب باستعادة عمرو وردة.. وإيفونا يقترب

الأهلي المصري يرغب باستعادة عمرو وردة.. وإيفونا يقترب

المصدر: القاهرة ـ إرم نيوز وكريم محمد وأحمد رامي

فتح النادي الأهلي المصري، برئاسة محمود طاهر، خط مفاوضات مع عمرو وردة، لاعب الفريق السابق، المحترف حاليًا في صفوف بانايتوليكوس اليوناني.

وقال مصدر داخل الأهلي لـ“إرم نيوز“:  ”دخل وردة في حسابات المدير الفني للفريق، حسام البدري، حيث يرغب  بتدعيم صفوف الفريق، بلاعب جيد في خط الهجوم، ولم يشترط المهاجم الصريح“.

وأضاف المصدر: ”من جانبه، رحب اللاعب بفكرة العودة للأهلي، الذي سيكون بوابة أفضل من الدوري اليوناني، للانطلاق إلى أفضل الأندية الأوروبية“.

وأعلن الاتحاد اليوناني لكرة القدم، عن إيقاف النشاط الكروي في اليونان، بعد إشعال النار في منزل رئيس لجنة الحكام هُناك.

القرار جاء بعدما اعتبر الاتحاد ما حدث، هو شروع في قتل رئيس لجنة الحكام اليونانية، رغم أنه لم يتواجد في المنزل، أو أي من أفراد أسرته.

وقرر الاتحاد بعد اجتماع طارئ، تعليق جميع المسابقات التي تخص كرة القدم في اليونان، لحين الانتهاء من التحقيقات، بشأن ما حدث في منزل جيورجوس بيكاس، رئيس لجنة الحكام.

وبات المهاجم الغابوني ماليك إيفونا قريبا من العودة من جديد لصفوف القلعة الحمراء خلال الانتقالات الشتوية المقبلة.

وكان اللاعب قد انتقل خلال الانتقالات الصيفية إلى نادي تيانغين الصيني بملغ مالي ضخم مقدر بـ 8 مليون دولار.

وعلم إرم نيوز أن اللاعب عرض خدماته من أجل العودة خاصة وأنه لم يتأقلم مع الأجواء في الصين الأمر الذي سبب له أزمة كبيرة.

ولم يشارك إيفونا سوى في 8 مباريات فقط، ولم ينجح سوى في تسجيل 3 أهداف فقط، من أصل 30 جولة خاضهم الفريق في مسابقة الدوري الصيني حتى الآن.

وكان المدير الفني للفريق حسام البدري قد ألمح برغبته في عودة إيفونا مرة أخرى إلى صفوف الفريق لقيادة الهجوم.

وفي حال إتمام التعاقد مع اللاعب خلال الانتقالات الشتوية المقبلة، سيتم التضحية بالغاني جون أنطوي، مما يعني رحيله عن القلعة الحمراء.

وفي سياق متصل أكد طبيب النادي الأهلي الدكتور خالد محمود أن الآلام التي يعاني منها رامي ربيعة في منطقة الركبة هي طبيبعية.

وأشار الطبيب إلى أن اللاعب يسير على البرنامج الذي وضعه له الطبيب الألماني ماير، وينفذه بكل ما جاء فيه.

وأدى اللاعب تدريبات تأهيلية اليوم على هامش المران الصباحي الذي تدربه الفريق استعدادًا لاستئناف بطولة الدوري.

إلى ذلك يعاني حسين السيد الظهير الأيسر للنادي الأهلي من الإصابة بشد في العضلة الخلفية على إثر مشاركته في المباراة الودية أمس أمام جينييس والتي انتهت بالفوز بهدف نظيف.

وفضل الجهاز الطبي إراحة اللاعب، والاكتفاء بالجري والتدريبات التأهيلية حتى لا تتفاقم إصابته.

ويسعى اللاعب من أجل التعافي من إصابته حتى يتمكن من إثبات نفسه للمدير الفني للفريق الكابتن حسام البدري ويتم الاعتماد عليه في المباريات.

في المقابل، تلقى نادي الزمالك، برئاسة مرتضى منصور، عرضًا من العين الإماراتي، للتعاقد مع اللاعب محمود عبدالمنعم كهربا، في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، في حالة إنهاء إعارته لاتحاد جدة السعودي.

وقال مصدر داخل الزمالك  لـإرم نيوز  ”يرغب نادي العين  بضم كهربا، في ظل رغبه اتحاد جدة السعودي إنهاء إعارته، بسبب الأزمة المالية التي تضرب النادي حاليًا“.

وأَضاف المصدر ”رحب مجلس إدارة الزمالك، برحيل محمود عبد المنعم كهربا، على سبيل الإعارة، إلى نادي العين الإماراتي خلال الفترة المقبلة، في حالة عودته من اتحاد جدة“.

وتسيطر حالة من الغموض، على موقف كهربا، مع اتحاد جدة السعودي، وما إذا كان سيستمر بعد انتهاء فترة إعارته، أم سيعود إلى الزمالك من جديد، بعد التصريحات التي صدرت من مسؤولي النادي السعودي، بأن اللاعب يقترب من الرحيل.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة