مصر.. رئيس الزمالك يضع 3 شروط لاستمرار مؤمن سليمان

مصر.. رئيس الزمالك يضع 3 شروط لاستمرار مؤمن سليمان

يرى مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك المصري، أن سبب استقالة مؤمن سليمان، المدير الفني للزمالك، وجهازه المعاون، هو المستوى المنحدر للفريق الأبيض أخيرًا.

وأضاف منصور في تصريحات تلفزيونية، أن مؤمن تقدم باستقالته ليرفع الحرج عن مجلس الإدارة، مشددًا على أن هناك شروطا يجب تنفيذها من سليمان لاستمراره على رأس القائمة الفنية للفريق.

وأوضح رئيس الزمالك، أن هناك إمكانية كبيرة لاستمرار سليمان في منصبه، مع تغيير الجهاز المعاون أو عودة مؤمن بجهازه، لافتًا إلى أن كل الاحتمالات واردة وأنه جارِ الاتفاق عليها بصحبة أعضاء مجلس الإدارة.

وأشار منصور إلى أن الشروط التي ستفرض على المدرب المستقيل حال استمراره، أن يترك مدرب الأحمال البرازيلى ماركو رودريغو يباشر مهام عمله دون تدخل، بالإضافة إلى عدم اتخاذ قرار بمفرده واستشارة أفراد الجهاز المعاون.

وخصّ مرتضى، مؤمن باستشارة محمد صلاح، صاحب الخبرات الكبيرة في الجهاز الفني حال عودة الجهاز كما كان عليه.

وحذر رئيس الزمالك مؤمن من المجاملات داخل الفريق، خاصة أنه يرى وجود أكثر من لاعب مستواهم متدن ورغم ذلك يصر مؤمن على إشراكهم دون إبداء أية أسباب واضحة.

وحضر مؤمن سليمان، المدير الفني المستقيل، ودية فريق الشباب بالنادى أمام الداخلية في ملعب حلمي زامورا، أمس.

وأبدى بعض أعضاء مجلس الإدارة رغبتهم في منح مؤمن الفرصة مرة أخرى، خاصة في ظل تفانيه في العمل وحبه للزمالك وسعيه الدؤوب إلى إعلاء شأن الزمالك.

ووضع مرتضى، الثلاثي حسن شحاتة وأحمد حسام “ميدو” وحلمي طولان على رأس المرشحين لقيادة الزمالك بعد استقالة سليمان، عقب الفوز على المصري البورسعيدي بهدف دون رد بالدوري.

واستقر المجلس على طولان، المدير الفني الحالي لسموحة، إلا أن فرج عامر، رئيس النادي السكندري، رفض بشدة وتمسك بطولان، كاشفًا عن وجود عقد يربط بين المدير الفني والنادي، يتقاضى على إثره 200 ألف جنيه شهريًا.