إسلام جمال يقترب من الانتقال للأهلي المصري

إسلام جمال يقترب من الانتقال للأهلي المصري

المصدر: القاهرة ـ إرم نيوز وكريم محمد

اقترب الأهلي المصري بقوة من حسم صفقة إسلام جمال مدافع نادي الزمالك والمنتخب المصري خلال انتقالات شهر يناير المقبل.

ويبحث الجهاز الفني للنادي الأهلي، عن صفقة دفاعية لتدعيم هذا المركز، في ظل كثرة الإصابات التي تعرض لها أكثر من لاعب بالفريق.

وحدثت بالفعل مفاوضات من جانب الأهلي مع مدافع الزمالك للحصول على خدماته، في ظل خروجه من حسابات الجهاز الفني للزمالك، بالإضافة إلى رغبة اللاعب في ارتداء القميص الأحمر خلال الفترة المقبلة.

وأكد مصدر مقرب من اللاعب، بتمسك إسلام جمال بالانتقال للأهلي، بالمرحلة المقبلة، وبالفعل تمت اتصالات مع أحد أعضاء مجلس الإدارة بالإضافة إلى عصام سراج مدير التسويق والتعاقدات للحصول على الصفقة.

وينتظر الأهلي إنهاء اللاعب علاقته بالزمالك ، من أجل التفاوض معه وحسم الصفقة خلال فترة الانتقالات الشتوية.

وقال مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، في تصريحات تلفزيونية إنه يرحب بانتقال إسلام جمال للأهلي، مؤكدا أنه لن يقبل بقاء لاعب لا يريد التواجد بين صفوف الزمالك.

وصدرت تصريحات من جمال خلال الأيام الأخيرة أكد خلالها رغبته في الخروج من الزمالك، بعدما تغير وضعه مع الفريق عقب تسجيل هدف في مرماه بنهائي دوري أبطال أفريقيا أمام صن داونز.

إلى ذلك، تواصل محمد أبوتريكة، لاعب الأهلي ومنتخب مصر السابق، مع عماد متعب، مهاجم القلعة الحمراء، بسبب ما تردد عن موافقته على الانتقال للزمالك، في حالة عدم تجديد عقده مع النادي.

وقال مصدر مقرب من متعب لإرم نيوز ”أبوتريكة أجرى اتصالاً هاتفيًا بمتعب، للاستفسار منه، عن حقيقة موافقته على الانتقال للزمالك“.

وأضاف المصدر “ أبوتريكة طلب من متعب، عدم الانتقال للزمالك، حتى لو رحل عن الأهلي، حتى لا يهدم تاريخه الطويل مع القلعة الحمراء، خاصة أن الجماهير لن تقبل انتقاله للغريم التقليدي“.

وتابع ”طلب أبوتريكة من متعب الاعتزال في نهاية الموسم في القلعة الحمراء، أو الانتقال لأحد الدوريات الخليجية، حتى لا يثير غضب الجماهير“.

واختتم المصدر ”من جانبه رفض متعب الاعتزال في نهاية الموسم الحالي، وأكد لأبوتريكة أنه يبحث بالفعل عن عرض خليجي، ولن ينتقل للزمالك“.

في نفس السياق، تفجرت أزمة حادة داخل أروقة النادي الأهلي المصري، بعدما باركت لجنة الكرة، فكرة التعاقد مع الكولومبي ليوناردو كاسترو، مهاجم فريق صن داونز الجنوب أفريقي، في شهر يناير المقبل، لتدعيم صفوف الفريق الأحمر، على حساب الغاني جون أنطوي، الذي يقدم مستويات هزيلة للغاية.

وأبدى الثنائي طه إسماعيل وأنور سلامة إعجابهما بقدرات نجم صن داونز، وباركا التفاوض مع اللاعب، والذي تم عبر أحد الوكلاء المقربين من رئيس النادي محمود طاهر، الذي قطع شوطاً كبيراً في المفاوضات مع إدارة صن داونز.

وكانت المفاجأة أن حسام البدري، المدير الفني للأهلي، أبدى رفضه التام لفكرة ضم كاسترو، خاصة أنه شاهد اللاعب في مبارياته ضد الزمالك بدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا، ويعلم جيداً أنه ليس مهاجماً صريحاً.

وطالب البدري رئيس الأهلي، بغلق ملف المفاوضات مع اللاعب، وهو ما أثار حالة من الحيرة لدى طاهر، الذي يسعى لضم صفقة سوبر، لتدعيم الفريق قبل انطلاق مشوار دوري أبطال أفريقيا في فبراير المقبل.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com