كبار الأهلي المصري غاضبون من ”البدري“.. ونجم زيسكو يقترب

كبار الأهلي المصري غاضبون من ”البدري“.. ونجم زيسكو يقترب

المصدر: كريم محمد - إرم نيوز

تسود حالة من التذمر الشديد، بين لاعبي فريق الأهلي المصري، خاصة الكبار منهم، بسبب طريقة تعامل حسام البدري، المدير الفني، مع المهاجم عماد متعب.

وقال مصدر داخل الأهلي لـ“إرم نيوز“: ”أبدى كبار النادي غضبهم من إصرار حسام البدري، على التعنت مع عماد متعب، وعدم منحه فرصة منذ بداية الموسم، رغم تراجع مستوى كل مهاجمي الفريق“.

وأضاف المصدر: ”طالب عدد من نجوم الفريق، البدرى، بضرورة عودة عماد متعب، لقيادة هجوم الفريق، خلال الفترة المقبلة“.

وتابع: ”عودة متعب باتت مطلبًا جماعيًا داخل الفريق، لرغبتهم في تواجد المهاجم المخضرم، لإنهاء أزمة العقم التهديفي التي يعاني منها الفريق خلال الفترة الماضية، كما أن خبرات متعب وقدراته التهديفية ورغبته في استعادة مكانه داخل تشكيلة الفريق من جديد، أمور تزيد من فرص نجاحه في إنهاء أزمة غياب التهديف بالنسبة للمهاجمين“.

وأكمل المصدر: ”اللاعبون تحدثوا مع الجهاز الفني بضرورة عودة متعب ومنحه فرصة كاملة لقيادة هجوم الأهلي، كما حدث مع الثنائي عمرو جمال وجون أنطوي، مؤكدين ثقتهم في قدرات متعب على استغلال الفرصة، والعودة لرقم 1 في هجوم الفريق، مشددين على أن متعب في حاجة لفرصة كاملة، ولدعم الجهاز الفني لاستعادة أهدافه من جديد“.

ومن جانبه، أكد البدري أن رفضه منح متعب أي فرصة في مباريات الأهلي الأخيرة، جاء بسبب عدم جاهزيته، رغم مشاركته بقوة في التدريبات الجماعية اليومية، وظهوره بشكل جيد، يؤهله للتواجد في الحسابات الفنية.

بينما، بات الجهاز الفني، على أبواب إنهاء صفقة التعاقد مع مهاجم أفريقي جديد، لينضم لصفوف الفريق الكروي، خلال فترة الانتقالات الشتوية، في يناير المقبل.

وقال مصدر داخل الأهلي لـ“إرم نيوز“: ”اقترب النادي من التعاقد مع الكيني جيسي وير، مهاجم زيسكو الزامبي، خلال فترة الانتقالات الشتوية“.

وأضاف المصدر: ”الصفقة لن تكلف الخزينة الحمراء أكثر من مليون دولار، خاصة أن عقد اللاعب مع ناديه يتبقى فيه موسم واحد فقط، بخلاف الموسم الحالي، ولذلك يحق له التوقيع لأي فريق آخر في يناير من عام 2018.

وتابع: ”البدري أشاد بقدرات اللاعب، وينتظر أن يتم إنهاء الصفقة خلال الفترة المقبلة، حال موافقة إدارة النادي على المبلغ المطلوب لضمه“.

وانضم جيسي وير لصفوف زيسكو، قادما من السكر الكيني، وقدّم اللاعب مستويات متميزة في مباريات دوري أبطال أفريقيا، ونجح فى تسجيل 4 أهداف في البطولة، منها هدفان في شباك أحمد عادل عبدالمنعم، يوم الـ 12 من أغسطس الماضي بالجولة الخامسة لدور الثمانية على ملعب السويس، كما تم اختياره من جانب الاتحاد الأفريقي ”كاف“ ضمن أفضل 25 لاعبًا داخل القارة السمراء، بعد أن لفت الأنظار بسرعاته وقدراته التهديفية وهو من مواليد الـ 19 من أبريل عام 1989، أي أنه يبلغ من العمر 26 عامًا، وأحرز اللاعب 22 هدفا بالدوري الكيني، قبل انتقاله لصفوف زيسكو.

إلى ذلك، انفجر أحمد حجازي، مدافع الأهلي ومنتخب مصر الأول، في وجه حسام البدري، المدير الفني للقلعة الحمراء، بسبب استبعاده من المباريات، رغم جاهزيته الطبية والفنية.

وقال مصدر داخل الأهلي، لـ“إرم نيوز“: ”دخل حجازي في صدام مع البدري، بعد لقاء بتروجت بالأمس، وظهر عليه حالة غضب وحزن، بسبب عدم مشاركته في مباريات الدوري“.

وكان المدافع الدولي، قد غاب عن أول 4 مواجهات في الدوري، بسبب إصابته بشد في العضلة الخلفية، خلال مواجهة الوداد المغربي، يوم 28 يوليو الماضي، في بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وأضاف المصدر: ”اللاعب طلب من المدير الفني، الحصول على فرصة المشاركة في التشكيل الأساسي، من أجل ضمان مكانه في منتخب مصر الفترة المقبلة“.
ويستعد المنتخب لمواجهة غانا الشهر المقبل، في الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2018 في روسيا.

وفي نفس الإطار، تسيطر حالة من الغضب على الغاني جون أنطوي، مهاجم الفريق الأحمر، بعد استبعاده تمامًا من مباراة بتروجت، أمس الثلاثاء، والتي انتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين.

وقال أنطوي لزملائه: ”أنا مش فاهم دماغ البدري“، مشيرًا إلى أنه لا يعرف سببًا واحدًا لاستبعاده من قائمة المباراة تمامًا، خاصة أنه قاد الهجوم أمام أسوان، وفاز فريقه بثنائية نظيفة.

وأوضح المهاجم الغاني، أنه كان جاهزًا لتقبل فكرة الجلوس احتياطيًا في مباراة بتروجت أمس، ولكنه فوجئ باستبعاده التام من القائمة، مؤكدًا أن هذا الأمر يؤثر سلبيًا عليه، خاصة أنه كان في طريقه لاستعادة عافيته الهجومية من جديد.

يذكر، أن الأهلى يبدأ، غدًا الخميس، استعداداته لمواجهة الاتحاد، المقرر لها الأحد المقبل، في الجولة السابعة من منافسات المسابقة المحلية.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة