مصر.. البدري يقرر الدفع بالسولية أمام الداخلية

مصر.. البدري يقرر الدفع بالسولية أمام الداخلية

استقر حسام البدري المدير الفني للفريق الأول بالأهلي المصري، على الدفع بعمرو السولية في مركز خط الوسط المدافع لتعويض غياب حسام عاشور في مباراة الداخلية المقبلة.

وكان عاشور تعرض للإيقاف بعد حصوله على الإنذار الثالث خلال مباراة الفريق الأحمر الماضية أمام وادي دجلة، والتي انتهت بهدفين مقابل هدف ضمن منافسات الجولة الثالثة بالدوري العام.

ويخطط البدري لمشاركة السولية بجوار حسام غالي، خاصة في ظل تألق اللاعب في الفترة الماضية واقتناعه التام بقدراته الفنية وقدرته على تعويض غياب عاشور.

وعقد مدرب الأهلي محاضرة فنية مع لاعبي الفريق، قبل انطلاق المران المسائي اليوم الخميس، ركز خلالها على منح اللاعبين بعض التعليمات الفنية، من أجل تنفيذها خلال المباريات المقبلة.

كما أكد البدري على اللاعبين ضرورة تحقيق الفوز خلال الخمس مباريات المقبلة قبل فترة التوقف الثانية لمسابقة الدوري، من أجل تصدر جدول المسابقة.

ويستعد فريق الكرة لمواجهة الداخلية يوم السبت المقبل، ضمن الجولة الرابعة بمسابقة الدوري الممتاز.

وقرر مسؤولو القلعة الحمراء صرف النظر عن المشاركة في كأس العالم العربي، حال إقامته هذا الموسم بسبب ضيق الوقت ولتزامنها مع انطلاق بطولة دوري أبطال أفريقيا في النسخة القادمة.

وأبدي حسام البدري المدير الفني للفريق موافقته المبدئية على المشاركة في البطولة، لاسيما أن الفريق يملك حق المشاركة فيها بعد فوزه ببطولة الدوري الموسم الماضي.

ويتجه مسؤولو الاتحاد العربي لتأجيل انطلاق كأس العالم العربي الذي كان مقررًا إقامته أواخر شهر أكتوبر الجاري للموسم القادم بسبب عدم الانتهاء من تدابير إقامته.

وكان مسؤولو مجلس إدارة القلعة الحمراء وافقوا على المشاركة في دوري أبطال العرب في وقت سابق بسبب العائد المالي الكبير المنتظر من البطولة، خاصة في ظل حصول البطل على 3 ملايين دولار.