البدري قد يغامر بحجازي أمام الداخلية في الدوري المصري – إرم نيوز‬‎

البدري قد يغامر بحجازي أمام الداخلية في الدوري المصري

البدري قد يغامر بحجازي أمام الداخلية في الدوري المصري

المصدر: القاهرة – إرم نيوز

يفكر المدير الفني للنادي الأهلي المصري حسام البدري بقوة في الاستعانة بأحمد حجازي خلال مواجهة الفريق المقبلة في بطولة الدوري الممتاز.

ومن المقرر أن يواجه الأهلي فريق الداخلية السبت المقبل في إطار الجولة الرابعة من بطولة الدوري المصري.

وجاء تفكير البدري في هذا الأمر بعد إصابة محمد نجيب ببعض الآلآم في الركبة، مما استوجب إراحته عن التدريبات خلال الفترة الماضية.

كما فضل البدري إراحة اللاعب وعدم إشراكه خلال مباراة الشرقية للدخان الودية التي أقيمت أمس حتى لا تتفاقم إصابته.

ويهتم البدري بتجهيز أحمد حجازي وإعطائه حساسية المباريات حتى يدعم الفريق خلال المواجهات الفترة المقبلة.

وفي سياق متصل أكد حسام البدري، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن الفريق استفاد بشكل كبير من المباراتين الوديتين أمام العبور والشرقية للدخان.

وأوضح المدير الفني خلال تصريحات صحفية أنه نجح خلال المباراتين في الحفاظ على مستوى مجموعة اللاعبين الذين خاضوا الثلاث مواجهات الأولى بمسابقة الدوري الممتاز، بالإضافة للدفع ببعض اللاعبين الذين لم تتح الفرصة لإشراكهم في المباريات الماضية.

وتابع البدري ”أسعى دائمًا لتطور مستوى اللاعبين حتى أتمكن من إشراكهم خلال المباريات حال الحاجة إليهم، حتى يكونوا على قدر الحدث“.

وأردف المدير الفني أن نجح الفريق في الحصول على العلامة الكامة في الجولات الثلاث الأولى سوف يدفع الفريق للحفاظ على هذا المستوى والعمل بقوة وبنفس الفكر بعد استئناف البطولة.

وأثنى البدري على جهود اللاعبين خلال فترة التوقف مبينًا أن الفترة المقبلة صعبة للغاية ستشمل خمس مواجهات قبل أن تتوقف البطولة مرة أخرى بسبب تجمع المنتخب الوطني.

كما أشاد المدير الفني، باللاعب محمد حسين عضل، لاعب فريق 97، وطالب باستمراره مع الفريق الأول خلال الفترة المقبلة.

وكان عضل قد شارك مع الفريق في اللقاءين الوديين أمام العبور والشرقية للدخان، وذلك بعدما تم تصعيده للتدرب مع الفريق خلال الفترة الماضية.

وأشار البدري، إلى أن عضل ظهر بشكل جيد خلال المباراتين الوديتين وقدم أداءً مميزًا وسيكون إضافة جيدة لدفاع الفريق.

ويجيد عضل اللعب في مركز الظهير الأيمن بالإضافة إلى قلب الدفاع ومن المتوقع أن يكون أحد الأوراق الرابحة على مدار الفترة المقبلة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com