جوزيه: البدري يمتلك خارطة إعادة الأهلي المصري – إرم نيوز‬‎

جوزيه: البدري يمتلك خارطة إعادة الأهلي المصري

جوزيه: البدري يمتلك خارطة إعادة الأهلي المصري

المصدر: القاهرة – إرم نيوز

أكد البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني الأسبق للأهلي المصري أنه جعل المارد الأحمر في عهده النسخة الأفريقية من برشلونة الإسباني.

وأوضح جوزيه أنه جعل اللاعبين يتغلبون على الأداء الفردي ويعلّون مصلحة الأداء الجماعي لما فيها استفادة للفريق وتجانس للاعبين وانخراط للصغار مع الكبار داخل المستطيل الأخضر.

وأشار المدير الفني الأسطوري للقلعة الحمراء إلى أن اللاعبين قاموا بغزو إفريقيا في عهده، موضحاً أن الفريق كان له شخصية مستقلة.

وشدد على أن حسام البدري المدير الفني الحالي للأحمر على قدر المسؤولية وأحد أبناء الأهلي المخلصين، لافتاً إلى أنه عاش جزءا كبيرا من النجاحات التي حققها مع الفريق على مدار 6 سنوات من وجوده في الأهلي.

وقال جوزيه أن البدري يعلم اللاعبين جيداً، ويدرك الطريق الذي سوف يسلكه لإعادة الأهلي إلى الأمجاد الإفريقية السابقة، مشيراً إلى أن عبد الله السعيد أفضل لاعب بالأهلي في الوقت الحالي، وبعده وليد سليمان ثم حسام غالي.

من جهة أخرى، يواصل وليد سليمان لاعب الفريق الأول لكرة القدم أداء برنامجه التأهيلي للشفاء من إصابته بثقل في العضلة الخلفية.

ويعود خماسي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي لمعسكر المنتخب العسكري إلى صفوف الأهلي بعد انتهاء فعاليات معسكر الإعداد الخاص بالمنتخب العسكري استعداداً لكأس العالم.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com