مصر.. لماذا هاجم ميدو مانويل جوزيه؟

مصر.. لماذا هاجم ميدو مانويل جوزيه؟

المصدر: خالد محسن - إرم نيوز

هاجم أحمد حسام ”ميدو“، المدير الفني الأسبق لفريق الزمالك المصري لكرة القدم، نظيره البرتغالي مانويل جوزيه، مدرب الأهلي الأسبق، بقوة، بسبب سخرية الأخير من عصام الحضري، حارس مرمى منتخب مصر وفريق وادي دجلة.

وكان الحضري، قد اتهم جوزيه بتدشين مؤامرة ضده، للإطاحة به خارج الأهلي، ما دفعه للهروب من الفريق في فبراير 2008، إلى سيون السويسري.

ورد جوزيه في تصريحات تلفزيونية، على اتهامات الحضري، وشبهه بالشخصية الكارتونية ”بينوكيو مصر“، التي كانت شهيرة بالكذب والغرور.

وقال ميدو في تغريدة له عبر حسابه الرسمي بموقع ”تويتر“: ”رد جوزيه على الحضري بهذا الأسلوب أكبر دليل على أن إدارة الأهلي كانت على حق برفضها التعاقد مع رجل كان هيدخل الأهلي في كثير من المشاكل!“.

وأضاف: ”نحترم جوزيه ولكن نرفض إهانته لأحد رموز الكرة المصرية عصام الحضري، الذي مازال يسطر تاريخًا مع منتخب بلاده“.

ويأتي هجوم ميدو على جوزيه، بمثابة مجاملة لصديقه ماجد سامي، رئيس شركة وادي دجلة لكرة القدم، التي يعمل بها مستشارًا فنيًا.

وكان دجلة، قد أصدر بيانًا، هاجم خلاله المدرب البرتغالي، بسبب إساءته لحارس مرمى الفريق ومنتخب مصر الأول.

من جهة أخرى كشف مؤمن سليمان المدير الفني لفريق الزمالك المصري لكرة القدم عن استغلاله لفترة الإعداد الحالية في الاطمئنان على اللاعبين غير الأساسيين والذين غابوا عن مباريات الفريق منذ انطلاق الموسم الحالي تمهيدًا للاستعانة ببعضهم لدى استئناف منافسات الدوري المحلي بعد فترة التوقف الحالية.

وأوضح سليمان، في تصريحات صحفية اليوم الخميس، أن غياب المجموعة الأساسية من اللاعبين عن فترة الإعداد الحالية بسبب تواجدهم مع المنتخبات منحه الفرصة لاكتشاف عدد كبير من الوجوه الجديدة والتي سيدفع بها تدريجيًا عقب الانتهاء من نهائي دوري أبطال أفريقيا وتحقيق حلم التتويج باللقب القاري.

ويخوض الزمالك النهائي الأفريقي أمام صن داونز الجنوب أفريقي في 15 و23 أكتوبر الجاري.

وقال سليمان: ”لدينا دوافع قوية لحصد اللقب القاري فتلك الخطوة تعد بداية جديدة للفريق خلال الموسم الحالي وسنحصد بعدها جميع الألقاب المحلية والقارية“.

وأضاف أنه يتابع اللاعبين الدوليين سواء مع منتخب مصر الأول أو المنتخب العسكري من أجل الاطمئنان عليهم بشكل مستمر مشيرًا إلى أنه طالبهم بتوخي الحذر من التعرض للإصابات.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com