اللائحة الجديدة تُثير غضب لاعبي الأهلي المصري – إرم نيوز‬‎

اللائحة الجديدة تُثير غضب لاعبي الأهلي المصري

اللائحة الجديدة تُثير غضب لاعبي الأهلي المصري

المصدر: كريم محمد – إرم نيوز

تسببت لائحة الموسم الجديد، في أزمة بين لاعبي النادي الأهلي المصري، وسيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالفريق، بسبب خصم قيمة من العقود، حال خسارة بطولات.

وقال مصدر داخل النادي الأهلي، لـ“إرم نيوز“ إن حالة من الغضب انتابت لاعبي الفريق، بسبب اللائحة الجديدة، لما تتضمنته من بنود قد تؤدي إلى فقدان جزء كبير من المستحقات المالية، التي يحصل عليها قطاع الكرة.

من جانبه، أوضح عبدالحفيظ، لـ“إرم نيوز“، أنه من غير المعقول أن يحصل اللاعب على قيمة عقده كاملًاً، دون النظر إلى تحقيق بطولات أو غيره، خاصةً أن جماهير الأهلي لا تنظر كثيرًا للفوز بمباراة، وهدفها منصات التتويج فقط.

وأضاف أن هناك لائحة يتم دراستها بالتنسيق مع الجهاز الفني، وسيتم عرضها على المهندس محمود طاهر، رئيس النادي، خلال الساعات القليلة المقبلة لاعتمادها، بحيث يكون هناك نسبة من المكافآت التي يحصل عليها اللاعبون ترتبط بشكل مباشر بالفوز وحصد الألقاب.

وأشار إلى أن اللائحة الجديدة ستتضمن حوافز أخرى للفوز بالبطولات، ولن يتوقف الأمر على صرف مكافآت ترتبط بتحقيق 7 نقاط من ثلاث مباريات كما يحدث حاليًا.

وتابع: ”الكرة في العالم كله تتقدم ويجب أن نساير هذا الأمر بصورة واضحة“.

بينما، وقع النادي، عقوبة مالية على وليد سليمان، لاعب وسط الفريق الكروي، بسبب هجومه على الجهاز الفني للمنتخب، بقيادة الأرجنتنيني هيكتور كوبر.

وقال مصدر داخل الأهلي لـ“إرم نيوز“: ”قرر الجهاز الإداري بالأهلي بقيادة سيد عبدالحفيظ، تغريم وليد سليمان، صانع ألعاب الفريق، 20 ألف جنيه“.

وأضاف المصدر: ”العقوبة جاءت بعد هجوم اللاعب على الجهاز الفني لمنتخب مصر، نظرًا لاستبعاده من قائمة اللاعبين المختارين لمواجهة الكونغو، بالجولة الأولى لتصفيات كأس العالم“.

وكان سليمان هاجم عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي ”فيسبوك“، جهاز المنتخب، بقيادة هيكتور كوبر، وأسامة نبيه؛ ما أدى إلى غضب جهاز المنتخب ومدير الكرة بالأهلي، الذي حذر اللاعب من تكرار الأمر مرة أخرى.

بينما، كشف الجهاز الفني للنادي الأهلي المصري، بقيادة حسام البدري، عن موقفه من عودة أحمد الشيخ، لاعب الفريق المعار لصفوف مصر المقاصة، في يناير المقبل.

وقال أحمد أيوب، المدرب العام بالقلعة الحمراء، لـ“إرم نيوز“: ”البدري يتابع في الوقت الحالي، جميع اللاعبين المعارين لأندية أخرى، ويحرص على التواصل معهم بشكل مستمر“، موضحًا أن هناك سعادة بالغة بتألق الشيخ مع الفريق الفيومي، فى المباريات الماضية.

وأوضح أيوب: ”اللاعب سيستمر في إعارته حتى نهاية الموسم الجاري، ثم يعود لصفوف الفريق، مع بداية الموسم الجديد، ولا نية لإعادته في يناير“.

وعن فترة توقف الدوري، قال: ”الجهاز الفني يحاول استغلال فترة توقف المسابقة، من أجل تجهيز جميع اللاعبين للمباريات المقبلة، خاصة الذين لم تتح لهم فرصة المشاركة حتى الآن“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com