مصر.. كوبر يجهز بدائل كهربا استعدادًا لموقعة الكونغو – إرم نيوز‬‎

مصر.. كوبر يجهز بدائل كهربا استعدادًا لموقعة الكونغو

مصر.. كوبر يجهز بدائل كهربا استعدادًا لموقعة الكونغو

المصدر: كريم محمد- إرم نيوز

تسود حالة من القلق الشديد، داخل صفوف الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول، بقيادة الأرجنتيني كوبر، بسبب الإصابة التي تعرض لها كهربا مع فريقه، الاتحاد السعودي.

وقال مصدر داخل الجهاز الفني لمنتخب مصر لإرم نيوز ”كوبر ينتظر توقيع الكشف الطبي على كهربا، لتحديد موقف اللاعب النهائي، من المشاركة في لقاء الكونغو، بتصفيات كأس العالم“.

وأضاف المصدر ”كوبر، طلب تجهيز أوراق صانعي ألعاب الأهلي والزمالك، مؤمن زكريا وأيمن حفني، تمهيدًا للسفر مع بعثة المنتخب للكونغو، في حالة استبعاد كهربا للإصابة“.

ويلعب المنتخب لمصري أمام نظيره الكونغولي، على أرض الأخير، في التاسع من أكتوبر المقبل، ضمن افتتاح مشوار الفراعنة، في المرحلة الأخيرة، من التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2018.

وكان كوبر أعلن قائمة المنتخب، والتي ضمت 24 لاعبًا، ليس من بينهم مؤمن أو حفني، أو وليد سليمان.

إلى ذلك، كشف الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول، حقيقة الأنباء التي ترددت عن رفض شريف إكرامي، حارس مرمى النادي الأهلي، الانضمام لمعسكر الفراعنة، استعدادًا لمواجهة الكونغو، في تصفيات كأس العالم.

وكانت وسائل الإعلام المصرية، قد أكدت صباح اليوم الخميس، أن إكرامي رفض الانضمام للمعسكر، بسبب وجود خلافات مع أحمد ناجي، مدرب حراس مرمى المنتخب.

وقال ناجي، في تصريحات خاصة لإرم نيوز ”إكرامي سينضم للمعسكر بشكل طبيعي، وما تردد عن اعتذاره أو هروبه غير صحيح بالمرة، ومجرد شائعات“.

وأضاف ”لا يوجد بيني وبين اللاعب أي خلاف، حدث سوء فهم في السابق وانتهى الأمر، إكرامي ابني، وصعد معي للفريق الأول في النادي الأهلي“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com