باسم مرسي: أقسم بالله أني لا أتفاوض مع الأهلي المصري – إرم نيوز‬‎

باسم مرسي: أقسم بالله أني لا أتفاوض مع الأهلي المصري

باسم مرسي: أقسم بالله أني لا أتفاوض مع الأهلي المصري

المصدر: أحمد رامي وكريم محمد - إرم نيوز

أعرب باسم مرسي، مهاجم نادي الزمالك، ومنتخب مصر الأول، عن غضبه من الأصرار على تداول أخبار، بشأن عقده جلسة مع مسؤولي الأهلي، للانتقال لصفوف الفريق الأحمر، عقب نهاية تعاقده مع الأبيض.

وكانت أنباء صحفية، أشارت إلى أن اللاعب سيعقد جلسة خلال أيام، مع مسؤول ووسيط أهلاوي، تمهيدًا لانضمامه إلى صفوف القلعة الحمراء، في الفترة المقبلة، وأن مسؤولي الأهلي على أتم الاستعداد لتلبية جميع مطالب اللاعب دون مناقشة.

وقال مهاجم الزمالك، في تصريحات لـ“إرم نيوز“: ”خرجت أكثر من مرة، لنفي وجود أي مفاوضات مع الأهلي، لكن البعض يصر بشكل غريب ومريب، على نشر هذه الإشاعات، قبل المباريات الهامة للزمالك“.

وأضاف مرسي: ”أقسم بالله العظيم، لم ولن أتفاوض مع الأهلي، إما سأقوم بتجديد تعاقدي مع الزمالك، أو الاحتراف في أوروبا، ولكن بعد موافقة إدارة القلعة البيضاء“.

فيما، تسود حالة من الغضب الشديد، داخل نادي الزمالك، من سخرية علي معلول، ظهير أيمن الأهلي المصري، ومنتخب تونس، من الأبيض على مواقع التواصل الاجتماعي.

وسخر علي معلول، من احتلال الزمالك وصافة قائمة الأكثر تداولاً على ”تويتر“، بعد تصدر هاشتاغ الأهلي في المعركة التي خاضها جمهور الفريقين، لوضع اسم فريقهم في مقدمة ترندات موقع التغريدات القصيرة، على خلفية وضع الموقع للوغو الفريقين بجانب أسمائهما في قائمة المواضيع الأكثر تداولاً.

وعلق معلول ساخرًا: ”وصيف حتى في الترند“.

وقال مرتضى منصور، رئيس الزمالك، لـ“إرم نيوز“: ”ما يفعله علي معلول، قلة أدب وتطاول، ولا بد من وقفة حاسمة من قبل إدارة الأهلي، ضد تجاوزات اللاعب المستمرة“.

وأضاف: ”معلول كذب وقال إن الزمالك كان يرغب في التعاقد معه، ومنذ قدومه لمصر وهو يسخر بشكل مستمر، وإذا لم يتوقف، سأطلب ترحيله، لانه يشعل فتنة بين الجماهير“.

بينما، رد صالح جمعة، لاعب وسط النادي الأهلي المصري، على الأنباء التي ترددت، عن توقيع عقوبات ضخمة عليه، من قبل إدارة ناديه، خلال الفترة الماضية.

وقال ”جمعة“ عبر موقع التواصل الاجتماعي ”تويتر“: ”عاوز تعرف مستوى الكدب والفبركة وصل لفين، طب عاوز تعرف يعني إيه تضبط لعيب وتخلص على لعيب تاني“.

وأضاف: ”عمرك ما هتبقى صاحبي وعمرك ما هتقعد معايا، عمرك ما هتنفرد بخبر مني عشان شغلك، عن طريق إننا صحاب“.

واستطرد جمعة: ”عاوز تعرف يعني إيه ضمير إعلامي غايب، ويعني إيه أدوس على اللعيب اللي مبيردش عليك ويعني إيه ظبط الحبااااااايب“.

وتابع: ”دخولي قائمة مباراة اليوم، أكبر شك على فشلك كإعلامي“.

إلى ذلك، قرر مجلس إدارة النادي الأهلي المصري، برئاسة محمود طاهر، التدخل في أزمة صالح جمعة، لاعب وسط الفريق الأول، بعد توقيع عقوبة مالية كبيرة عليه، من قبل سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة.

وقال مصدر داخل القلعة الحمراء، لـ“إرم نيوز“: ”إدارة النادي قررت وضع حد لأزمات اللاعب، بعد تغريمه أكثر من مرة، وعدم التزامه خارج الملعب“.

وأضاف: ”رئيس النادي، قرر فتح تحقيق مع جمعة، في وجود عبدالحفيظ، وحسام البدري، المدير الفني للفريق“.

وتابع: ”الجلسة ستكون خلال فترة توقف الدوري العام، وعقب العودة من الإجازة التي سيحصل عليها الفريق، بعد انتهاء لقاء وادي دجلة اليوم، في البطولة المحلية“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com