اتحاد الكرة المصري يتخذ قرارًا صارمًا.. والقيعي يهاجم ”جمعة“ – إرم نيوز‬‎

اتحاد الكرة المصري يتخذ قرارًا صارمًا.. والقيعي يهاجم ”جمعة“

اتحاد الكرة المصري يتخذ قرارًا صارمًا.. والقيعي يهاجم ”جمعة“

المصدر: القاهرة – إرم نيوز

في أول قرارات تصحيح المسار من قبل الاتحاد المصري لكرة القدم، صدّق مجلس إدارته على منع سفر أعضاء المجلس على نفقة الجبلاية في أي سفر رسمي.

واستثنى القرار، رئيس البعثة، الذي يتم اختياره باتفاق المجلس على أن يراعى الخبرة والترتيب، واللباقة في الحديث وإجادة اللغات.

واتفق الأعضاء على أن تكون البداية بأقدم الأعضاء، وتم اختيار حازم الهواري لمهمة التوجه مع المنتخب الوطني الأول إلى الكونغو، رئيسًا لبعثة الفريق.

ويواجه المنتخب الوطني لكرة القدم الكونغو في الجولة الأولى للتصفيات المؤهلة لكأس العالم 2018 بروسيا في التاسع من أكتوبر المقبل.

من جهة أخرى، شن عدلي القيعي، مدير التعاقدات الأسبق بالنادي الأهلي، هجومًا شرسًا على صالح جمعة، لاعب وسط النادي الأهلي.

وقال القيعي في تصريحات تلفزيونية، إن صالح أهمل موهبته ولم يقدر نفسه كما يجب أن يكون، وقام بالعديد من الأمور التي لم تكن تتوقعها جماهير القلعة الحمراء منه.

وأوضح القيعي أن جمعة يسير على درب شيكابالا، لاعب الزمالك، مؤكدًا أن الفهد الأسمر يمتلك موهبة فذة وكان سيصبح أحد أهم لاعبي العالم، إذا اعتنى بتلك الموهبة.

وشدد مهندس الصفقات السابق للأهلي على أن شيكابالا أهمل نفسه وتدهور مستواه، متابعًا: ”لو كنت ولي أمر جمعة لضربته بالخيرزانة يوميًا، حتى يهتم بموهبته لأنه يستطيع أن يكون أفضل اللاعبين“.

وعن عماد متعب، أكد القيعي، أنه يمتلك مخزونا وفيرا من القدرة على العطاء داخل المستطيل الأخضر، مشيرًا إلى أنه الوحيد صاحب قرار الاعتزال، مشيدًا في الوقت نفسه برمضان صبحي، المحترف في صفوف ستوك سيتي الإنجليزي، متوقعًا أن يكون أحد أبرز لاعبي العالم خلال فترة وجيزة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com