مدرب الأهلي المصري يستعين بأنطوي لحل أزمة الهجوم – إرم نيوز‬‎

مدرب الأهلي المصري يستعين بأنطوي لحل أزمة الهجوم

مدرب الأهلي المصري يستعين بأنطوي لحل أزمة الهجوم

المصدر: القاهرة – إرم نيوز

يسعى المدير الفني للنادي الأهلي المصري، حسام البدري إلى حل مشكلة الهجوم التي يقع فيها الفرق على مدار الفترة الماضية.

وكان البدري اعتمد خلال مواجهتي الإسماعيلي والمقاولون على عمرو جمال، الذي لم يظهر بمستوى جيد خلال المباراتين.

وعلم ”إرم نيوز“ أن المدير الفني يفكر بقوة بالدفع بالمهاجم الغاني جون أنطوي خلال مواجهة وادي دجلة في بطولة الدوري الممتاز.

ومن المقرر أن تقام المباراة، يوم الأربعاء المقبل، في إطار منافسات الجولة الثالثة من البطولة، قبل فترة التوقف؛ نظرًا لمعسكر المنتخب الوطني استعدادًا لمباراة الكونغو بتصفيات كأس العالم.

ويرغب البدري منح الفرصة لأنطوي حتى يثبت جدارته لقيادة هجوم المارد الأحمر خلال الفترة المقبلة، ويؤكد للجميع أنه صفقة رابحة، خاصة في ظل إصابة مروان محسن، وتقدم سن عماد متعب.

ويحاول المدير الفني الجديد الاستفادة من أنطوي في ضربات الرأس التي يتميز بها، بالإضافة إلى سرعته وتحركه داخل منطقة الجزاء؛ ما فشل فيه عمرو جمال.

وعلل مصدر مقرب من المدير الفني أن هذه الفكرة جاءت له نظرًا لتحسن حالة ظهيري الجنب في الكرات العرضية التي ظهرت دقيقة خلال الفترة الماضية.

وعلى صعيد آخر، جدد مسؤولو النادي الأهلي اتصالاتهم مع أحمد الشناوي، حارس مرمى الأبيض، للانضمام إلى صفوف الفريق خلال الفترة المقبلة.

وكانت بالفعل تمت مفاوضات مع اللاعب من قبل رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة وكان على بعد خطوات قليلة من الانضمام للمارد الأحمر، إلا أن الجهات الأمنية لعبت دورًا في عدم إتمام الصفقة.

وكان الشناوي اشترط الحصول على 10 ملايين جنيه من أجل تمديد تعاقده مع إدارة الأبيض خلال الفترة المقبلة.

وكان مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، هاجم أحمد الشناوي بعد الخسارة أمام الوداد 5/2 رغم التأهل إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com