تألق ”كهربا“ يُعيده لقائمة منتخب مصر

تألق ”كهربا“ يُعيده لقائمة منتخب مصر

المصدر: القاهرة - إرم نيوز

عاد محمود عبد المنعم ”كهربا“ – هداف الدوري السعودي – إلى تشكيلة منتخب مصر قبل مواجهة الكونغو في تصفيات كأس العالم 2018 لكرة القدم الشهر المقبل.

وأعلن هيكتور كوبر مدرب مصر اختيار تسعة لاعبين مرتبطين بأندية خارجية للانضمام للفريق الذي سيلعب في ضيافة الكونغو في التاسع من أكتوبر المقبل. وسيعلن باقي التشكيلة في وقت لاحق.

ويأتي الإعلان عن عودة كهربا – لاعب الزمالك المعار إلى نادي الاتحاد السعودي – بعدما سجل أربعة أهداف في فوز ناديه 5-3 على الوحدة في دوري المحترفين ليتصدر قائمة الهدافين أمس الأحد.

وإلى جانب كهربا ضمت التشكيلة أيضًا محمد عبد الشافي لاعب الأهلي السعودي بالإضافة إلى سبعة لاعبين في أندية أوروبية.

وجاء محمد صلاح لاعب روما على رأس المنضمين كما ضمت محمد النني (آرسنال) وأحمد المحمدي (هال سيتي) ورمضان صبحي (ستوك سيتي) وعمر جابر (بازل) وأحمد حسن ”كوكا“ (سبورتنغ براغا) ومحمود حسن ”تريزيغيه“ (موسكرون).

وتحلم مصر بتصدر المجموعة التي تضم أيضًا غانا وأوغندا من أجل الوصول إلى نهائيات كأس العالم لأول مرة منذ 1990.

وفي سياق متصل، يناقش هاني أبوريدة رئيس اتحاد الكرة المصري مع المهندس خالد عبدالعزيز وزير الشباب والرياضة واللواء مجدي عبدالغفار وزير الداخلية، أزمة تأمين مباريات الموسم الجديد من الدوري العام، خاصة في ظل رفض وزارة الداخلية.
 
ويناقش المسئولين الأربعة خلال الاجتماع أزمة الملاعب وتأمين المباريات وتحمّل الأمانة العامة ووزارة الداخلية مسئوليتهما تجاه المنظومة الرياضية.
 
وكانت وزارة الداخلية قد وضعت اتحاد الكرة الجديد في مأزق كبير بسبب عدم الموافقة على تأمين مباريات الدوري، مع اشتراط إصدار الموافقات الأمنية لكل مباراة، مما يشكل معضلة حال رفض تأمين أي مباراة و إمكانية إلغاءها.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com