صراع ثلاثي على منصب نائب رئيس اتحاد الكرة المصري

صراع ثلاثي على منصب نائب رئيس اتحاد الكرة المصري

المصدر: القاهرة – إرم نيوز

يعقد مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، جلسة غداً الأحد من أجل حسم بعض القرارات منها اختيار نائب الرئيس ورؤساء لجان الجبلاية في الفترة المقبلة.

واشتعلت المنافسة في الفترة الأخيرة بين أعضاء مجلس الإدارة من أجل الفوز بمنصب نائب الرئيس، خاصة في ظل أهمية المنصب مع كثرة غياب هاني أبو ريدة بسبب إنشغاله في عمله كعضو للجنة التنفيذية للإتحاد الدولي لكرة القدم “ الفيفا“.

ويخطط الثلاثي حازم الهواري وكرم كردي ومجدي عبد الغني، لاقتناص هذا المنصب، ويريد الهواري ان يتم حسم منصب النائب لصالحه لأنه أقدم أعضاء الإتحاد بجانب وجود إتفاق مسبق مع بقية الأعضاء.

بينما يسعي كرم كردي لأن تكون نسبة الأصوات في إنتخابات الجبلاية الأخيرة، هي المقياس الحقيقي لتعيين النائب مع حصوله علي 169 صوت في التصويت من قبل أعضاء الجمعية العمومية.

ويحاول مجدي عبد الغني ان يتم إختيار النائب بالتصويت بين أعضاء مجلس الإدارة، ويتم الإحتكام لصاحب أكبر عدد من الأصوات منعاً لحدوث فتنة بين الأعضاء في بداية عهدهم في إدارة الكرة المصرية.

وحدد أعضاء الجبلاية شروط تعيين رؤساء لجان اتحاد الكرة المختلفة، خاصة ضرورة التفرغ التام لإدارة اللجنة وعدم الإنشغال بأي مناصب أخرى.

وأكد كرم كردي عضو الاتحاد، انه سيتم تعيين أشخاص علي قدر كبير من الإحترافية، وتحديد مقابل مادي مقبول من أجل التفرغ لإدارة لجان الإتحاد المصري للكرة.

 

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com