الأهلي المصري يكشف حقيقة مواجهة مانشستر يونايتد

الأهلي المصري يكشف حقيقة مواجهة مانشستر يونايتد

المصدر: القاهرة – إرم نيوز

نفى سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي المصري، تلقية أية عروض لإقامة معسكر خارجي أو لعب مباريات ودية، للفريق الأول خلال فترة توقف الدوري في شهر أكتوبر المقبل.

وترددت أنباء في الفترة الأخيرة عن إقامة مباراة ودية بين فريقي الأهلي ومانشستر يونايتد الإنجليزي، في شهر أكتوبر المقبل خلال معسكر للفريق بإحدى الدول الأوروبية.

وأكد عبدالحفيظ أن الجهاز الفني يدرس إقامة معسكر داخلي قصير، لتجهيز الفريق لاستئناف مباريات الدوري، مشيراً إلى حسم هذا الأمر بصحبة حسام البدري، مدرب الفريق، عقب مباراة الإسماعيلي، غداً السبت، بالدوري العام.

ويصل الثنائي أحمد حجازي ومروان محسن، لاعبا الفريق، إلى القاهرة، مساء اليوم الجمعة، بعد إنهاء جميع الفحوصات الطبية الخاصة بهما في ألمانيا، والاطمئنان على إصابتهما.

واستقر الطبيب الألماني ماير على إخضاع مروان محسن بصورة نهائية لبرنامج علاجي وتأهيل بدني لمدة تتراوح من 4 إلى 5 أسابيع قبل الانتظام في التدريبات الجماعية للفريق.

وفي المقابل، تقرر انتظام حجازي في تدريبات الفريق الجماعية، يوم الأحد المقبل، عقب مباراة الإسماعيلي بعد الاطمئنان على شفائه من الإصابة التي لحقت به في العضلة الخلفية.

من جهة أخرى يواصل مسؤولو الإسماعيلي المصري المحاولات لاستخراج بطاقة بديلة لعمرو عبدالفتاح لاعب الفريق.

ويحاول مسؤولو الدراويش إنهاء أزمة اللاعب قبل مواجهة الأهلي غدًا السبت في افتتاح بطولة الدوري على استاد بتروسبورت.
ولم يرسل نادي خيطان الكويتي بطاقة اللاعب الدولية، نظرًا لتمسكه باللاعب ويريد تصعيد الأمر، مشيرين بأن عموري مازال لاعبًا بالنادي رغم التوقيع للدراويش.

وعلمت شبكة ”إرم نيوز“ أن إدارة النادي قامت بمخاطبة اتحاد الكرة، حتى يتم لاستخراج بطاقة مؤقتة للاعب ليتمكن من المشاركة في لقاء الأهلي.

وفي نفس السياق رفض الجهاز الفني للفريق الأول بالإسماعيلي منح الراحة للاعبين عقب مباراة الأهلي.

واتخذ عماد سليمان المدير الفني للفريق هذا القرار، نظرًا لارتباط الفريق بمواجهة قوية أمام الإنتاج الحربي يوم الخميس المقبل.

وسيخوض الاسماعيلي تدريباته يوم الأحد المقبل عقب لقاء الأهلي.

وفي سياق مختلف استقر مؤمن سليمان على العناصر التي ستبدأ لقاء الوداد المغربي في إطار منافسات ذهاب قبل نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا اليوم على استاد برج العرب بالإسكندرية.

وفاجأ سليمان الجميع ودفع في حراسة المرمى أحمد الشناوي، وفي خط الدفاع كلٍ من: رمزي خالد وعلي جبر وإسلام جمال وأحمد توفيق.

وفي خط الوسط: طارق حامد وإبراهيم صلاح ومعروف يوسف وأيمن حفني.

وفي خط الهجوم: ستانلي وباسم مرسي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com