قرارات مهمة لمجلس إدارة الأهلي المصري.. وبرنامج تأهيلي لـ“فتحي“

قرارات مهمة لمجلس إدارة الأهلي المصري.. وبرنامج تأهيلي لـ“فتحي“

المصدر: القاهرة - إرم نيوز

يحسم مجلس إدارة النادي الأهلي المصري برئاسة محمود طاهر، عدة قرارات مهمة في الاجتماع الخاص بالنادي وفريق الكرة المقررفي الـ 27 من سبتمبر الجاري.

ومن المقرر أن تبدأ الجلسة بالاستقرار على مدير عام لفرع نادي الأهلي بالجزيرة، بالإضافة إلى تشكيل الأجهزة الفنية لقطاع الناشئين.

ويدرس المجلس نقل بعض من الموظفين إلى فرع النادي الجديد بالشيخ زايد، مع مراعاة الحيز الجغرافي لبعض القاطنين والنظر إلى الفئة العمرية.

وينتهي المجلس بالقرار الأهم والخاص باللائحة المالية الخاصة للجهاز الفني الجديد، بقيادة حسام البدري واعتماد راتب ربع مليون جنيه شهريًا للمدير الفني.

من جهة أخرى، ارتفعت أسهم صالح جمعة، لاعب وسط الفريق، بالمشاركة الأساسية أمام نادي الإسماعيلي في المباراة المقررة، السبت المقبل.

ويفتتح الأهلي مبارياته في الدوري أمام الدراويش في ثالث أيام البطولة المحلية بعد انطلاقها، الخميس المقبل، إذ يتطلع البدري إلى العديد من التغيرات في التشكيل وهدم ثوابت سابقيه.

ويعطي البدري الأولوية لجمعة بعد الأداء الطيب له في المباريات الودية بمعسكر الفريق، الذي انتهى، أمس الأحد، في مدينة السادس من أكتوبر.

ويغيب حسام غالي، قائد النادي الأهلي، تنفيذًا لعقوبة الإيقاف على إثر طرده من مباراة الزمالك في نهائي كأس مصر.

وكان جمعة، أعرب عن سعادته بقدوم المدير الفني الجديد حسام البدري قائدًا للجهاز الفني للفريق، مشددًا على أنه لن يضيع فرصة حجز مكان له في التشكيلة الأساسية.

ويعتزم البدري إعادة شريف إكرامي، حارس مرمى الأهلي، إلى التشكيلة الأساسية مع انطلاقة الموسم الجديد، بعد بضع جلسات نفسية أجراها مع اللاعب خلال الفترة الماضية.

من جانبه، أكد أحمد أيوب، المدرب العام للفريق، أن معسكر الإعداد أتى بثماره الرائعة، والتي صبت في صالح الفريق بالكامل.

وأوضح أن فترة الإعداد فرضت إطارا من التركيز على الجميع بهدف الاستعداد لبداية الموسم الذى ينطلق بمواجهات مهمة للغاية.

وأشار أيوب إلى أن الجهاز الفني بات على دراية كاملة بإمكانيات اللاعبين، وأن حسام البدري سوف يختار الأنسب للمشاركة في الفترة المقبلة.

وشدد أيوب على أهمية المواجهتين التي خاضهما الأهلي أمام الشرقية والشمس بغض النظر عن نتيجة المباراتين، لأن الجهاز الفني استقر بشكل كبير على بدائل العناصر الغائبة عن مواجهة الإسماعيلي.

وعن مواجهة الإسماعيلي، أوضح أن بداية الدوري بمواجهة مهمة وقوية قد يكون دافع قوي للاعبين للدخول في أجواء أكثر تركيزاً لإخراج أفضل ما لديهم والسعي لتحقيق الفوز والحصول على أول 3 نقاط فى مشوار بطولة الدوري، التى يحتفظ الأهلي بلقبها.

يأتي ذلك في الوقت الذي قرر الجهاز الفني، وضع برنامج إعداد بدني وفني لأحمد فتحي، الظهير الأيمن.

ويتطلع البدري إلى تجهيز اللاعب لما بعد مباراة الإسماعيلي بسبب الإيقاف الذي تعرض له عقب الطرد أمام الزمالك في نهائي الكأس.

وكان فتحى حصل على فترة راحة إضافية خلال الأيام الماضية عقب عودته من معسكر المنتخب.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com