مهاجم الزمالك ينضم للباطن السعودي.. رسميًا

مهاجم الزمالك ينضم للباطن السعودي.. رسميًا

المصدر: أحمد رامي- إرم نيوز

أعلن أحمد حمودي، لاعب نادي بازل السويسري السابق، إغلاق ملف التعاقد مع الأهلي والزمالك، وانتقل للدوري السعودي رسميًا، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأنهى مسؤولو نادي الباطن السعودي، الذي يقوده المدير الفني المصري، عادل عبدالرحمن، لاعب الأهلي السابق، التعاقد مع أحمد حمودي، في صفقة انتقال حر.

وأعلن النادي السعودي ضم حمودي، الذي فسخ تعاقده مع فريق بازل السويسري، بعد تعاقده مع الزمالك، والذي استمر لمدة عام على سبيل الإعارة.

أحمد حمودي، كان قريبًا من الانتقال للأهلي، بداية الانتقالات الصيفية، ولكن حسب تصريحات مسؤولي الأهلي، فإنه تم صرف النظر عن التعاقد مع اللاعب، بعد التعاقد مع ميدو جابر.

إلى ذلك، تلقى الجهازالفني لنادي الزمالك، بقيادة مؤمن سليمان، ضربة موجعة، قبل مواجهة الوداد المغربي، في ذهاب نصف نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وتأكد غياب علي فتحي، الظهير الأيسر للزمالك، عن مواجهتي الوداد، المقرر لهما الـ 16 والـ24 من شهر سبتمبر الجاري، في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وقال الدكتور مصطفى المنيري، طبيب الزمالك، في تصريحات لـ ”إرم نيوز“ علي فتحي، يعاني من التهاب في الوتر الردفي بالركبة، ما يعني غيابه رسميًا عن لقائي الزمالك أمام الوداد“.

وأضاف طبيب الزمالك ”علي فتحي، عليه إكمال البرنامج التأهيلي، الذي على أساسه ستحدد مدة غيابه النهائية نافياً إصابته في الغضروف“.

وكان علي فتحي، تواجد في معسكر الزمالك، خلال الساعات الأخيرة، لإطلاع الجهازين الفني والطبي، على تقريره بعد خوض برنامج علاجي خلال الفترة الماضية، مع الدكتور محمد شيحة طييب طلائع الجيش.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com