عضو بمجلس الأهلي المصري يتحدّث عن فرع النادي الرابع والمتحف والقناة

عضو بمجلس الأهلي المصري يتحدّث عن فرع النادي الرابع والمتحف والقناة

المصدر: القاهرة – إرم نيوز

أكّد عماد وحيد، عضو مجلس إدارة الأهلي المصري، أن إدارة النادي سوف توقع عقود أرض النادي الجديدة المخصصة لإنشاء الفرع الرابع في التجمع الخامس بعد عيد الأضحي المبارك.

وأضاف وحيد أن المكان المخصص لإقامة النادي يبلغ 50 فدانًا في امتداد شارع التسعين بمربع الأندية بالتجمع الخامس، وهي المنطقة التي حددتها وزارة الإسكان المصرية، وفقًا لتصور الأهلي.

وأوضح عضو مجلس الإدارة أن تجهيز المبنى أسفل المدرجات الجديدة بملعب مختار التتش ينتظر فقط الحصول على الرسومات الخاصة بالإنشاءات لإعادة ترتيبه من الداخل.

وشدد وحيد على أن التراخيص المطلوبة من وزارة الكهرباء ومحافظة القاهرة، تشمل رؤية عامة لمنطقة المدرجات الجديدة تتضمن إنشاء استراحة فندقية للاعبين ومركز طبي وجيمانيزيوم.

وأوضح عضو المجلس أن حمام السباحة الأوليمبي في فرع الشيخ زايد سوف يتم افتتاحه بعد شهر من الآن.

وعلى صعيد قناة الأهلي، لفت وحيد إلى أن المجلس يسعى لإعادة هيكلة قناة الأهلي من جديد، وفقًا لأحداث المعايير العالمية بعد الاستعانة بمتخصصين في هذا المجال.

وأوضح عضو مجلس الإدارة أن الأهلي يضع في اعتباره النظر إلى التجارب الأوروبية للأندية الكبيرة مثل ريال مرديد وبرشلونة، مشيرًا إلى أن القناة سوف تهتم بالتقنيات الحديثة في نقل الصورة والمضمون.

وأشار وحيد إلى أن استاد الأهلي بالشيخ زايد ينتظر صدور قانون الرياضة، حتى يتم عرض الرسومات الإنشائية واتخاذ الخطوات الفعلية لتشييده.

وعن المتحف، قال إن المتحف الخاص بالنادي سوف يتم إنشاؤه بالتوازي مع الاستاد، ولهذا تم تشكيل لجنة تضم الدكتور ياسر أيوب، مدير قطاع الإعلام، وحامد عز الدين، المستشار الإعلامي لمجلس الإدارة، ومديرة المكتبة لتوثيق عدة أمور خاصة بالمضمون الذي يحتويه المتحف.

وأشار وحيد إلى أن الحافلة الجديدة الخاص بلاعبي الأهلي سوف تتسلمها إدارة النادي اعتبارًا من الأسبوع الثاني في الموسم الجديد.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com