الأهلي المصري يرفض الرضوخ لضغوط اللاعبين.. والنادي يتسلم حافلة عالمية

الأهلي المصري يرفض الرضوخ لضغوط اللاعبين.. والنادي يتسلم حافلة عالمية

المصدر: كريم محمد - إرم نيوز

رفض النادي الأهلي المصري، برئاسة محمود طاهر، الرضوخ للضغوط التي تمارس عليه من قبل لاعبي الفريق الأول لكرة القدم، لإلغاء العقوبات الموقعة عليهم، بعد خسارة نهائي الكأس والخروج من بطولة أفريقيا.

وقال مصدر داخل الأهلي لـ“إرم نيوز“: ”قرر مجلس الأهلي، خصم عقوبات خسارة كأس مصر ودوري أبطال أفريقيا من اللاعبين، من مقدم عقودهم عن الموسم الجديد“.

وكان الأهلي قرر خصم جزء كبير من مستحقات اللاعبين، بعد الخسارة أمام الزمالك في نهائي كأس مصر، وتوديع دوري أبطال أفريقيا من دور المجموعات.

ورفع لاعبو الأهلي، راية العصيان، في وجه إدارة النادي، بسبب العقوبات التي ترغب الإدارة في توقيعها عليهم.

وكان سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة، أكد عقب تعادل الفريق الأحمر مع زيسكو الزامبي يوم الـ12 من أغسطس الماضي بالسويس والخروج من البطولة الأفريقية، أن النادي سيُعاقب اللاعبين بخصم 10% من نسبة عقودهم، ردًا من الإدارة على التخاذل وعدم القيام بواجباتهم كاملة.

فيما، تعرض أكرم توفيق، لاعب وسط النادي الأهلي المصري، الجديد، للإصابة؛ ما أدى لغيابة عن مران الفريق الكروي الذي أقيم صباح الاثنين، استعدادًا للقاء الإسماعيلي، في افتتاح الدوري.

وقال خالد محمود، طبيب الأهلي لـ“إرم نيوز“: ”غاب أكرم توفيق، عن مران الفريق الجماعي، على ملعب مختار التتش بالجزيرة، بسبب الإصابة“.

وأضاف: ”يعاني توفيق، من ثقل في العضلة الخلفية، واكتفى بالجري حول الملعب، ورفضنا خوضه التقسيمة، خوفًا من تفاقم الإصابة“.

وتابع طبيب الأهلي: ”خاض ثنائي الفريق، رامي ربيعة، ومروان محسن، تدريبات مائية داخل المغطس بالنادي، ويعاني مروان من آلام في الحوض، بينما يتأهل ربيعة بعد أن أجرى جراحة غضروف الركبة، خلال الفترة الماضية“.

ويستعد الأهلي، لمواجهة الإسماعيلي، منتصف سبتمبر الجاري، في افتتاح مسابقة الدوري الممتاز بنسختها الجديدة.

بينما، قرر النادي الأهلي المصري، السماح لثنائي الفريق الكروي، رامي ربيعة، ومروان محسن، بالسفر إلي المانيا، لاستكمال علاجهما من الإصابة التي تعرضا لها في الفترة الأخيرة.

وقال سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالأهلي، لـ“إرم نيوز“: ”بدأ ربيعة ومحسن، إجراءات استخراج تأشيرة ألمانيا، ومعهما الدكتور أيمن الشربيني، طبيب الفريق، تمهيدًا للسفر، للخضوع لفحوصات طبية، خلال الفترة المقبلة، للاطمئنان على حالة كل منهما“.

يذكر أن مروان محسن، يعاني من آلام في الحوض، بينما يجري رامي ربيعة، تدريبات تأهيلية، بعدما أجرى جراحة غضروف الركبة.

ومن جانب آخر، أكد عماد وحيد، عضو مجلس الأهلي، أن الحافلة الجديدة الخاصة بلاعبي الفريق سوف تتسلمها إدارة النادي، اعتبارًا من الأسبوع الثاني في الموسم الجديد، نهاية الشهر الجاري.

وأضاف وحيد: ”تجرى الشركة الراعية بعض التجهيزات الداخلية للحافلة، والتي ستضاهي حافلات الفرق العالمية“.

وتابع: ”تتضمن الحافلة قاعة اجتماعات مصغرة للجهاز الفني، تتسع لـ7 أفراد، فضلاً عن أحدث طرق الحفاظ وتجهيز الأطعمة، بالإضافة لبعض التقنيات الحديثة، سواء في الراحة أو وسائل الاتصالات“.

وأكد وحيد، أن الحافلة سوف تحمل شعار الأهلي، وأن الشركات الراعية هذا الموسم، سيكون لها مكان مخصص للإعلان عن نفسها، خارج الحافلة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com