مصر.. الأهلي ينفي عودة إيفونا.. ويكشف موعد انتظام أغاي

مصر.. الأهلي ينفي عودة إيفونا.. ويكشف موعد انتظام أغاي

المصدر: القاهرة - إرم نيوز

أكد سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالأهلي المصري، أن المهاجم النيجيري جونيور أغاي سوف يصل القاهرة مساء اليوم الجمعة أو غدًا السبت على أقصى تقدير، وذلك وفقًا لخطوط الطيران.

ومن المقرر أن ينتظم المهاجم النيجيري في تدريبات الأهلي، خلال الساعات القليلة المقبلة، استعدادًا لخوض منافسات الموسم الجديد.

وسيخضع أغاي لفحص طبي شامل، عقب وصوله للقاهرة.

وفي نفس السياق، مازال مروان محسن يعاني من التهابات في الحوض، ويحتاج من يومين إلى 3 أيام يعود بعدها للمشاركة في التدريبات.

وتواجد المهندس محمود طاهر، رئيس الأهلي، في مران الفريق، على ملعب مختار التتش بالجزيرة، من أجل دعم الفريق قبل انطلاق فترة الإعداد للموسم الجديد، وقبل مواجهة الدراويش في الجولة الأولى من الدوري.

يأتي ذلك، في الوقت الذي نفى خلاله محمود طاهر، كل الأنباء التي ترددت في الساعات الماضية، بشأن وجود اتصالات مع ماليك إيفونا مهاجم الأهلي السابق وتيانغين الصيني الحالي من أجل عودته للأهلي في يناير.

وقال طاهر: ”كل ما تردد ليس له أساس من الصحة، إيفونا لم يطلب العودة، والأهلي لم يتحدث معه من الأساس“.

وأكد محمود طاهر أن الفريق جاهز للمنافسة على كل البطولات في الموسم المقبل، مؤكدًا على ثقته الكبيرة في الجهاز الفني بقيادة حسام البدري وجميع اللاعبين.

وقال طاهر: ”مجلس الإدارة لن يتأخر عن دعم الفريق وتلبية كافة احتياجات المدير الفني في المرحلة المقبلة“.

وعن سبب حضوره لمران اليوم قال طاهر للشد من أزر اللاعبين قبل انطلاق فترة الإعداد للموسم الجديد ومطالبة اللاعبين بالمنافسة على جميع البطولات بالموسم المقبل ومصالحة الجماهير“.

وأوضح طاهر أنه يثق في قدرة الفريق على الفوز بكل البطولات محليًا وأفريقيًا في الموسم المقبل، قائلًا: ”نمتلك أفضل اللاعبين في مصر، يقودهم جهاز فني رائع“.

وكشف رئيس الأهلي عن الملعب الذي سيستضيف مباريات الفريق بالموسم المقبل، مؤكدًا أن الأهلي لن يلعب خارج القاهرة، وأن الإدارة حددت استاد القاهرة أو أي ملعب آخر بشرط أن يكون داخل القاهرة، ونحصل من خلاله على الموافقات الأمنية.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة