مصر.. الأهلي يوافق على مطالب مؤمن زكريا

مصر.. الأهلي يوافق على مطالب مؤمن زكريا

المصدر: القاهرة - إرم نيوز

تنوي إدارة الكرة بالأهلي المصري الاستجابة لمطالب مؤمن زكريا لاعب وسط الفريق بتعديل عقده.

وجدد الأهلي عقد حسام عاشور وعبدالله السعيد بإجمالي 9 ملايين جنيه يتقاضاها الطرفان، ما جعل اللاعب يطالب بتعديل تعاقده أو الرحيل.

وعقد علاء ميهوب المكلف برئاسة اللجنة الفنية الجديدة جلسة مع سيد عبدالحفيظ مدير الكرة اتفق فيها الطرفان على تعديل عقد اللاعب ورفع الأمر إلى مجلس إدارة النادي لاعتماده.

وكانت أندية خليجية طلبت التعاقد مع زكريا أثناء تولي الهولندي مارتن يول المدير الفني السابق للفريق القيادة، ولكن الإدارة رفضتها وتمسكت بجهود زكريا في الفريق.

ويدرس مسؤولو الأهلي تعديل عقد مؤمن زكريا وبعض اللاعبين الآخرين منعًا لحدوث ضغائن بين اللاعبين، خاصة في المرحلة المقبلة التي تتطلب تضافر الجهود وتصحيح الأوضاع.

من جهة أخرى، وصل التونسي أنيس الشعلاني مدرب الأحمال الجديد للأهلي إلى القاهرة من أجل الاستعداد لبدء مهمته مع الفريق غدًا الجمعة.

وعقد الشعلاني فور وصوله إلى القاهرة جلسة سريعة مع حسام البدري المدير الفني للفريق.

ويقود البدري أول مران للنادي الأهلي بعد العودة غدًا الجمعة، ومن المقرر أن يعقد جلسة مع اللاعبين قبل انطلاق المران للحديث عن الجوانب الفنية وتحديات المرحلة المقبلة.

واستقر البدري على خوض مبارتين وديتين في المعسكر المزمع اقامته استعدادًا للموسم الجديد، ولكن طرفيهما لم يتم الاستقرار عليهما حتى الآن.

في سياق آخر أكد سيد عبدالحفيظ أن الأهلي لم يحسم حتى الآن التعاقد مع أحمد حمودي لاعب بازل السويسري السابق.

وأضاف عبد الحفيظ في تصريحات تلفزيونية لبرنامج ”الملاعب اليوم“ أن البدري لم يطلب التعاقد مع حمودي حتى الآن، والفترة المقبلة قد تشهد غلق القائمة بالتعاقد مع لاعب جديد.

وتكهن عبدالحفيظ بإمكانية غلق باب المفاوضات خلال الفترة المقبلة دون قيد أي لاعب خاصة بعد وجود وفرة عددية في كل مركز.

وأشار عبدالحفيظ إلى أن دفاع القلعة الحمراء الأقوى في الموسم الماضي، وكان يسير بشكل جيد، باستثناء الثلاث أسابيع الأخيرة.

ومن جانبه، وجّه مرتضى منصور رئيس الزمالك اليوم الخميس بإغلاق صفقة أحمد حمودي لاعب الفريق السابق، والذي كان محترفًا في بازل السويسري سابقًا.

وأمر مرتضى بعدم الحديث عن حمودي أو ترديد اسمه داخل القلعة البيضاء، خاصة بعد المماطلات الكبيرة التي شهدها النادي من اللاعب وجشعه ماديًا.

يأتي ذلك في الوقت الذي وعد فيه رئيس نادي الزمالك، مصطفى فتحي لاعب الفريق الواعد بالموافقة على احترافه في يناير المقبل، وذلك بعد تأجيل احترافه خلال الفترة الحالية.

وقال مرتضى للاعب إن النادي يحتاج إلى جهوده، للتأهل إلى الدور النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا والوصول لكأس العالم للأندية باليابان.

ويعول مصطفي فتحي آمالًا كبيرة علي المشاركة مع المنتخب المصري في بطولة الأمم الأفريقية التي تنطلق بالغابون خلال شهر يناير من العام المقبل.

وتلقى فتحي عرضًا من بولونيا وتورينو، لكن الزمالك رفض رحيل اللاعب حاليًا بسبب ضعف المقابل المادي والحاجة لجهوده.

وفي السياق نفسه أرسل مرتضى منصور تهديدًا لهاني أبوريدة رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم بأنه لن يتعامل مع حازم وسحر الهواري أعضاء مجلس الاتحاد الجديد.

وهدد رئيس الزمالك بالانسحاب من جميع مسابقات الاتحاد المصري حال استمرار جمال الغندور رئيسًا للجنة الحكام في منصبه.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com