مصر.. أنطوي يسأل الأهلي الرحيل ويرفض الإعارة

مصر.. أنطوي يسأل الأهلي الرحيل ويرفض الإعارة

المصدر: القاهرة – إرم نيوز

رفض الغاني جون أنطوي، مهاجم النادي الأهلي المصري، الرحيل من الفريق الأحمر على سبيل الإعارة، طالبًا الحصول على الاستغناء الخاص به للرحيل النهائي.

وأبلغ أنطوي إدارة النادي الأهلي أنه يتطلّع إلى الرحيل خلال الأيام القليلة المقبلة، بعد شعوره بعدم احتياج الجهاز الفني الحالي بقيادة حسام البدري له.

ويمتلك اللاعب الغاني عن طريق وكيل أعماله العديد من العروض الخليجية التي ترغب في استقدامه لصفوف الفريق.

ويرغب أنطوي في البقاء لفترة إضافية في صفوف النادي الأهلي وعدم الرحيل، وأكد المهاجم الغاني لمسؤولي النادي، أنه باقٍ مع الفريق لنهاية عقده سواء شارك في المباريات أو لم يشارك، رافضًا مبدأ الخروج معارًا حتى يتسنى للجهاز الفني الجديد تدعيم الفريق بصفقة جديدة بدلا منه.

ويسود اتجاه في الأهلي للإبقاء على المهاجم الغاني في الفريق في الموسم الجديد، أملا في استعادة مستواه السابق، لا سّيما بسبب ظروف القائمة وقيد 29 لاعبًا.

وحضر أنطوي إلى مصر في أغسطس من العام 2012 ليختبره النادي الأهلي في فترة قيادة حسام البدري للفريق الأحمر فنيًا، وبعد أيام قليلة من الاختبارات رفض البدري التعاقد معه، معللًا ذلك بضعف مستواه الفني والبدني وأنه لم يقتنع بإمكانيات اللاعب بعد مشاهدته في التدريبات.

وتحول اللاعب إلى نادي تليفونات بني سويف الذي كان يقوده فنيًا حينها طلعت يوسف ولم تتم الصفقة بسبب الاختلاف على المقابل المالي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com