مصر.. أحمد حمودي يوقع للزمالك لموسمين

مصر.. أحمد حمودي يوقع للزمالك لموسمين

المصدر: أحمد رامي- إرم نيوز

نجح نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور، في إنهاء صفقة جديدة، لتدعيم خط وسط الفريق، خلال الموسم المقبل، كما ستشارك مع الأبيض في الأدوار المتبقية من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وكشف مصدر داخل القلعة البيضاء، لإرم نيوز أن مسؤولي النادي أنهوا المفاوضات مع أحمد حمودي، لاعب بازل السويسري، من أجل التعاقد معه نهائيًا.

وأكد المصدر، أن الزمالك حصل على توقيع حمودي، لمدة موسمين، مقابل حصول بازل على 150 ألف دولار، خاصة أن اللاعب أصبح خارج حسابات ناديه الموسم المقبل.

ومن المقرر أن يشارك اللاعب مع الفريق في بطولة إفريقيا، لأنه مقيد بالفعل، منذ أن كان معارًا للزمالك، في بداية الموسم المنصرم.

وقرر مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، إلغاء الإيقاف الموقع ضد باسم مرسي، مهاجم الفريق، بعد تقديمه اعتذارًا عن حضور حفل زفاف أحد قيادات الوايت نايتس.

وأعلن منصور، قبول اعتذار اللاعب عن التقاطه صورة مع أحد قيادات رابطة وايت نايتس في طنطا، أثناء احتفاله بزفافه، ورقصه بالشماريخ مع أعضاء الألتراس.

وقال رئيس القلعة البيضاء، في تصريحات لإرم نيوز ”قررت العفو عن باسم، ورفع الإيقاف عنه، لقد اعتذر لي، وأكّد أنه لم يعرف أنه قائد في ألتراس، وتقبلت اعتذاره“.

وتابع ”أحلت الموضوع لإسماعيل يوسف، مدير الكرة، ليتخذ ما يراه مناسبًا، والقرار الذي سيتخذه تيجانا سأنفذه“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com